رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أهداف لا تُنسى.. ثلاث «صاروخيات» الأبرز في مواجهات الزمالك ضد إنبي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحل فريق الزمالك ضيفًا على نظيره إنبي، اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، في المباراة المقرر لها أن تقام بين الفريقين على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

واتسمت مباريات الزمالك مع الزعيم البترولي بالقوة والإثارة دائمًا في أحداثها، إلا أن بعض من أهدافها تبقى عالقة في أذهان جماهير وعشاق القلعة البيضاء.

ونرصد لكم أبرز ثلاث أهداف بيضاء في تاريخ مباريات الزمالك ضد إنبي منذ صعود الأخير للدوري الممتاز موسم 2002-2003.

صاروخ هيما

بصوت يبدو عليه الدهشة والتعجب، علق ميمي الشربيني على تسديدة صاروخية غير متوقعة من إبراهيم سعيد من منتصف ملعب فريقه لتسكن الزاوية اليسرى لمصطفى كمال حارس مرمى إنبي.

وكتب إبراهيم سعيد أول مشاركة له مع الزمالك في الجولة الـ 16 من موسم 2004-2005 بعد تنفيذه عقوبة الإيقاف لمدة عام من اتحاد الكرة، ليضع أولى بصماته مع القلعة البيضاء في شباك إنبي بالمباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وعلق، ميمي الشربيني على تسديدة إبراهيم سعيد الصاروخية بعبارة: «تسلم يمينك يا إبراهيم يا سعيد تسديدة بقوة 10 ريختر».

مقص شيكابالا

عاد محمود عبد الرازق «شيكابالا»، حينها لصفوف فريقه الزمالك بعد اللعب لمدة 6 أشهر بقميص الإسماعيلي، ليقود القلعة البيضاء للفوز على إنبي بهدف دون رد في الجولة الثالثة عشر من موسم 2015-2016.

تسلّم شيكابالا الكرة الطولية يسار الملعب ليصوب بوجه قدمه الخارجي الكرة التي سكنت المقص الأعلى لعلي لطفي حارس إنبي حينها وسط ذهول كل من بالملعب.

يسارية طارق حامد

قاد طارق حامد فريقه للفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف، في الجولة السابعة من موسم 2016-2017، خلال المباراة التي أقيمت بينهما بملعب بتروسبورت.

وسدد طارق حامد تصويبة يسارية بعد تسلم كرة مرتدة من داخل منطقة الجزاء، يفشل علي لطفي حارس إنبي في التعامل معها ليعلن عن تقدم أبيض.

عاجل