رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مستشفى الأهلي.. كورونا والإصابات تضرب نجوم الأحمر وتورط الفريق

نشر
مستقبل وطن نيوز

بدأ الأهلي، العام الجديد 2021، بعدد من الإصابات المختلفة التي ضربت صفوف الفريق، ما بين إصابات عضلية وأخرى لفيروس كورونا المستجد الذي تفشى بين اللاعبين، ليضع الفريق الأحمر في ورطة، ويؤثر على قوامه الأساسي في المباريات.

وتعرض الأهلي لورطة حقيقية، بعدما زادت مستشفى الأهلي بالمصابين الذين توافدوا عليها مؤخرًا بشكل مكثف لاعب تلو الآخر، لتصبح ممتلئة عن آخرها بالإصابات، ويلجأ بيتسو موسيماني مدرب الفريق للاعبي دكة البدلاء؛ للدفع بهم في التشكيل الأساسي للفريق.

ويرصد موقع «مستقبل وطن نيوز» في السطور التالية أبرز إصابات الأهلي، على النحو التالي:

إصابة كورونا في الأهلي

 
أعلن النادي الأهلي، مؤخرًا أسماء عدد من اللاعبين المصابين بفيروس كورونا المستجد في صفوف الفريق، وهم عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ورامي ربيعة ومروان محسن ومحمد هاني ومحمود كهربا وأكرم توفيق.

-طاهر محمد طاهر
يواصل طاهر محمد طاهر، لاعب الأهلي، تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي، بعدما اشتكى من كدمة في الضلوع خلال مشاركته في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري، ويخضع على إثرها لبرنامج علاجي لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية ومن ثم العودة للمشاركة من جديد في المباريات.

جونيور أجايي
يعاني النيجيري جونيور أجايي من إصابة بقطع في الوتر الوحشي، ليحتاج لتدخل جراحي يتسبب في إبعاده عن الملاعب ما يقرب من 3 أشهر، وهو ما يعني أن اللاعب سيغيب عن كأس العالم للأندية، المقرر إقامته في فبراير المقبل، الأمر الذي كان بمثابة الصدمة بالنسبة للجهاز الفني للفريق الأحمر.

ناصر ماهر
خضع ناصر ماهر، لاعب الفريق لعملية جراحية منذ أيام، بمعرفة الدكتور باسم فليجة؛ بهدف تثبيت «الكتف» الذي أُصيب فيه اللاعب خلال مباراة مصر المقاصة بالجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز، ويغيب اللاعب عن المشاركة عن مباريات فريقه قرابة الشهرين.

كريم نيدفيد
كل الإصابات السالف ذكرها، انضمت إلى قائمة المصابين التي تشهد تواجد كريم نيدفيد الذي يغيب عن الأهلي ما يزيد عن عام تقريبًا، حيث بدأ في التأهيل والجري حول الملعب استعدادًا للعودة للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبل.

محمود متولي
يعاني محمود متولي، من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، تعرض لها خلال شهر أغسطس الماضي، وأجرى بعدها عملية جراحية ناجحة، ليبدأ في إجراء الفحوصات الطبية، قبل تحديد المرحلة الثانية من برنامج العلاج الطبيعي الذي يخضع له حاليًا للتعافي.

محمد محمود
يغيب محمد محمود عن الأهلي، منذ فترة طويلة، بعدما دخل في دوامة الإصابات التي بدأت بإصابته بقطع في الرباط الصليبي، العام الماضي، وأخيرًا قطع في غضروف الركبة، حيث يجري الفحوصات حاليًا، قبل عملية التأهيل، للعودة للمشاركة في مباريات فريقه، بعدما فقد الأهلي خدماته على مدار فترة طويلة مضت.

عاجل