رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وفاة وحيد حامد وتصريحات رانيا يوسف ورقصة روبي.. 5 أحداث هزت السوسيال ميديا بـ2021

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت منصات مواقع التواصل الاجتماعي، انتشارًا كبيرًا لبعض الأحداث، مع بداية العام الجديد 2021، والتي تضمنت عدة مجالات مختلفة، لكنها أثارت الجدل بين رواد السوشيال ميديا.

ومن خلال التقرير التالي يستعرض "مستقبل وطن نيوز" أهم الأحداث التي أثارت الجدل عبر صفحات السوشيال ميديا في أول أيام عام 2021.

1- روبي وويجز

تصدرت الفنانة روبي مؤشر البحث جوجل وجميع منصات التواصل الاجتماعي، بعد لقائها في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، وذلك بعد مشهد الرقص مع مغني الراب ويجز والتي شاركته الغناء بأغنيته الشهيرة "باظت".

وعلى الفور انتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع بين رواد السوشيال للغزل في جمال الفنانة روبي.

2- دينا الشربيني وعمرو دياب 

بالرغم من أنباء انفصال الفنان عمرو دياب عن الفنانة دينا الشربيني في الشهور الأخيرة من عام 2020، إلا أن أزمتهم مازالت مستمرة، وتصدر الثنائي الترند بعد ظهور كل منهم في دبي للاحتفال برأس السنة الميلادية، لكن دون الظهور معًا كعادتهما.

حيث ظهر الهضبة في صورة له من دب عبر حسابه على تويتر، معلقا عليها "عام جديد سعيد من مكان خاص جدًا "# دبي"، وداعًا لعام 2020، وأتمنى التوفيق للجميع في عام 2021".

كما نشرت كنزي وجنا وعبد الله عمرو دياب صورًا لهم أثناء الاحتفال برأس السنة الميلادية في دبي، وشاركت زينة عاشور أيضا عبر خاصية الاستوري فيديوهات من الاحتفال في دبي، حيث أثارت كل تلك الصور دهشة رواد السوشيال ميديا، وتداولت الأقاويل أن عمرو دياب عاد إلى أسرته وزوجته.

كما أثارت دينا الشربيني الجدل، بعد نشرها صورة أيضا للاحتفال برأس السنة في دبي برفقة الفنانة سلمى أبو ضيف.

 

3- تصريحات رانيا يوسف 

اعتادت الفنانة رانيا يوسف على تصدر الترند وإثارة الجدل بسبب إطلالتها الجريئة، لكن تلك المرة تصدرت مؤشرات البحث بسبب تصريحاتها الجريئة مع المذيع نزار فارس، والتي قلبت السوشيال ميديا رأسًا على عقب، وانهالت عليها التعليقات المعارضة.

ومن أبرز التعليقات المثيرة للجدل للفنانة رانيا يوسف، مع المذيع نزار الفارس، "كل الفنانات يبرزن مؤخراتهن لكن أنا مؤخرتي مميزة"، "لما يكون عند حاجة حلوة تخبيها ولا تظهرها للناس، وأما بنعمة ربك فحدث"، "غادة عبد الرزاق محترفة اكتر مني في معايشة القبلات".

4- وفاة الزرافة الذكر

حالة من التعاطف والاستعجاب حلت على السوشيال ميديا، فور نفوق ذكر الزرافة "زيزو"، حيث شارك رواد السوشيال ميديا صورًا للزرافة وعلقوا عليها "وفاة العريس.. عريس سوسن".

5- وفاة الكاتب وحيد حامد 

حالة من الحزن خيمت على رواد السوشيال ميديا، فور إعلان رحيل الكاتب والسيناريست وحيد حامد، الذي وافته المنية صباح اليوم السبت بعد أزمة قلبية، حيث بدأ الرواد ينشرون بعض العبارات الشهيرة في أفلامه، مع انتشار واسع لصور الراحل ولاسيما أثناء تكريمة في مهرجان القاهرة.

 

 

 

عاجل