رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مانشستر يونايتد يحقق فوزًا صعبًا على أستون فيلا بثنائية في البريميرليج

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز فريق مانشستر يونايتد على نظيره أستون فيلا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

وسجل هدف مانشستر يونايتد الوحيد في الشوط الأول، اللاعب أنتوني مارسيال في الدقيقة 40، بعدما تلقى تمريرة عرضية رائعة من فان بيساكا، ليضعها برأسه في الشباك.

وفي الشوط الثاني نجح تراوري، في تسجيل هدف التعادل لأستون فيلا، في الدقيقة 58 بعدما تلقى تمريرة أرضية داخل منطقة الجزاء من زميله جريليش، ليحولها في شباك الحارس دي خيا.

ونجح برونو فيرنانديز، في إعادة مانشستر يونايتد، للتقدم مرة أخرى، بالهدف الثاني الذي سجله في الدقيقة 61، عن طريق ركلة جزاء سددها على يمين الحارس مارتينيز.

وغاب عن المباراة، الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه، لاعبا أستون فيلا، حيث تواجد الأول على مقاعد البدلاء، بينما الأخير خرج من القائمة تمامًا للإصابة.

بهذا الفوز ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 33 نقطة، في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، بالتساوي مع ليفربول المتصدر، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 26 نقطة في المركز السادس.

عاجل