رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

متفوقًا على «محرز».. محمد صلاح يتوج بجائزة جديدة في استفتاء جماهيري

نشر
مستقبل وطن نيوز

توج محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، بجائزة أفضل لاعب عربي خلال عام 2020، متفوقًا على الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، في الاستفتاء الجماهيري الذي أجرته «روسيا اليوم».

وحسم محمد صلاح، الاستفتاء لصالحه بنسبة أصوات 31.2 % من عدد الأصوات التي شاركت فيها الجماهير، بينما جاء رياض محرز ثانيًا بنسبة 27.8 %، والمغربي حكيم زياش ثالثًا بنسبة 24.6%، بينما سجل عمر السومة تواجد ضعيف فى بنسبة 5.3% في المرتبة الخامس خلف صاحب المرتبة الرابعة سالم الدوسري الذي حقق 5.4%.

وجاء فى المرتبة السادسة العراقي مهند على فى المرتبة السادسة بنسبة 2.4%، وأخيرًا الأردني موسى التعمرى بواقع 1.5%.

وفي سياق متصل، أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، أسماء المرشحين لجائزة أفضل لاعب خلال شهر ديسمبر الماضي، والتي شهدت تواجد محمد صلاح نجم الريدز ومنتخبنا الوطني.

ويتنافس على الجائزة مع صلاح، كل من ساديو ماني، روبرتو فيرمينو، ترينت ألكسندر أرنولد، جوردان هندرسون، إلى جانب أندرو روبرتسون.

وخاض محمد صلاح خلال شهر ديسمبر الماضي، مع الريدز 6 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتمكن من إحراز خمسة أهداف وصنع هدفين.

يذكر أن البرتغالي دييجو جوتا، توج بالجائزة خلال الشهرين الماضيين، نوفمبر وأكتوبر، بينما السنغالي ساديو ماني، حصل عليها في شهر سبتمبر.

عاجل