رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السكرتير العام المساعد بأسيوط يتفقد مشروع المطبعة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد المهندس نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد لمحافظة أسيوط، مشروع المطبعة التابع للمحافظة لمتابعة سير العمل والتأكيد على تنفيذ الأعمال المكلفة والارتقاء بمستوى الأداء داخل المشروع والاطمئنان على تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وشدد الطيبي، على اتباع التعليمات والقرارات التي اتخذتها الحكومة واللجنة العليا لمكافحة فيروس كورونا للحفاظ على صحة المواطنين والعاملين في هذه القطاعات.

وأكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، على أهمية تذليل العقبات والمشكلات الخاصة بالقطاعات الخدمية المختلفة وخاصة المشروعات التابعة للمحافظة ووضع حلول جذرية لها مع ضرورة المتابعة الدورية للأعمال التي يتم تنفيذها لافتًا إلى أهمية الإستفادة من المشروعات الإنتاجية التابعة للمحافظة في تقديم خدمات للمواطنين مشيرًا إلى اهتمام المحافظة بمراجعة إجراءات الأمان ومعايير السلامة والصحة المهنية المتبعة والتأكد من كفاءة التشغيل مع مراعاة اتباع واتخاذ الاجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة.

يذكر أن محافظة أسيوط تستقبل شكاوى المواطنين والرد على استفساراتهم من خلال رقم الخط الساخن أو رسائل الواتس آب (01000623873) أو من خلال الرقم الأرضي لغرفة عمليات المحافظة (2135858/ 088) في حالات الطوارئ على مدار 24 ساعة لمواجهة أية طارئ والتعامل الفوري معها على مدار 24 ساعة.

عاجل