رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«خفت حد يضربني».. النيابة تحيل المتهمة بسحل «فتاة النزهة» للجنح

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت النيابة العامة بالنزهة، إحالة المتهمة بسحل الطالبة ندى شديد، للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح بتهمة القتل الخطأ، بعدما أقرت المتهمة إلى أنها هربت من مكان الواقعة خوفًا من تعدي المواطنين عليها.

وتبين من التقرير الطبي، لجثة المجني عليها ندى إبراهيم محمد شديد علي، وجود كسر بقاع الجمجمة مع نزيف بالأنف والإذنين والفم وكسور بالزراعين وكسور متعددة بالحوض والساقين مع سحجات متفرقة ونزيف بالجسد كله، ووصلت المجني عليها متوفية للمستشفى.

وكشفت التحريات الأولية،أن المتهمة تبلغ من العمر 19 سنة وأثناء قيادتها سيارتها بسرعة جنونية، لم تنتبه للمجني عليها وصدمتها وسحلتها حتى وفاتها.

واستمعت النيابة لأقوال أهل المجني عليها، وقالت شقيقتها إنها أثناء تواجدها عند أحد أقاربها بشارع حسن المأمون، أصدمت بها المتهمة وسحلتها حتى توفيت، وأضافت أن المارة في الشارع طلبوا منها التوقف لكنها لم تستجب، وأضافت أن المتهمة سحلت شقيقتها لنحو 4 كيلو متر، مضيفة: "كانت هتصدم 3 آخرين، وأمام أحد المساجد سقطت شقيقتي ليخرج المصلون محاولين إنقاذها والتوجه بها للمستشفى".

تعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، إشارة من شرطة النجدة، تفيد بوقوع حادث تصادم أسفر عن مصرع فتاة، وانتقل فريق من ضباط المباحث لمكان البلاغ، وتبين أن الضحية طالبة جامعية في المرحلة الثالثة وتبلغ من العمر 20 عاما.

وتم التوصل إلى أسرتها وقررت أن المجني عليها حضرت للقاهرة في زيارة عائلية لشقيقتها الكبرى وأثناء عبورها الطريق اصطدمت بها سيارة ملاكي، ما أدى إلى مصرعها، وكشفت التحريات أن الأهالي تمكنوا من التحفظ على المتسببة في الحادث عقب وقوع الضحية وتبين أنها فتاة تبلغ من العمر 19 عامًا، وتم تسليمها للشرطة.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

عاجل