رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

2020 ختامها مسك.. سقوط الكبار لعنة تطاردهم مع بداية 2021

نشر
مستقبل وطن نيوز

ساعات قليلة ويسدل الستار على سنة 2020 والتي شهدت العديد من الأحداث قبل الدخول في سنة جديدة وتحدى جديد تشهده العديد من الأندية على مستوى العالم في ظل تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

وعلى مدار اليومين الماضيين وقبل نهاية 2020 بأيام سقط العديد من الأندية الكبرى في فخ التعادلات وأصبحت لعنة تطاردهم مع بداية العام الجديد، خاصة وأن كل فريق كان يسعى أن يكون الختام مسك مع نهاية 2020.

ونرصد في التقرير التالي أهم سقوط الكبار مع ختام عام 2020.

تشيلسي يسقط أمام إيفرتون 

سقط فريق تشيلسي مع بداية الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإنجليزي في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام نظيره أستون فيلا. 

سقوط تشيلسي في فخ التعادل جعله في المركز السادس برصيد 26 نقطة.

سقوط برشلونة 

واصل فريق برشلونة الإسباني سلسلة نتائجه المخيبة للآمال في بطولة الدوري الإسباني بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام فريق إيبار في المباراة التي شهدت غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

تعادل برشلونة أمام إيبار جعله يعاني في المركز السادس برصيد 25 نقطة، بفارق 10 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد برصيد 35 نقطة.

تعثر الريال 

سقط فريق ريال مدريد أمس الأربعاء، في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام نظيره إلتشي في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ16 ببطولة الدوري الإسباني.

الريال سقط في مباراة كان يحتاج كل نقطة فيها مع ختام عام 2020 في ظل المنافسة الشرسة بينه وبين أتلتيكو مدريد على صدارة الدوري، خاصة وأن تعادل الريال جعل الفريق يفقد الصدارة ويحتل المركز الثاني برصيد 33 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر الأتليتي برصيد 35 نقطة.