رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شركة غزل المحلة تتخذ حزمة إجراءات جديدة لمواجهة فيروس كورونا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت شركة الغزل والنسيج بالمحلة عن حزمة إجراءات لمواجهة فيروس كورونا ومنها إجراءات جديدة خاصة بقواعد تنظيم العمل، وذلك في إطار الالتزام بالتدابير الاحترازية والاحتياطية اللازمة لجائحة فيروس كورونا المستجد.

وقرر مجلس إدارة شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة برئاسة أحمد عمرو رجب القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة الإعلان من لهم الحق في الإجازات الاستثنائية لحين صدور قرارات أخرى، وهم العاملة الحامل أو التي ترعى طفلًا أو أكثر يقل عمره عن 12 عامًا مع تقديم إقرار الحالة الاجتماعية موقع عليه من الأم مرفقًا به شهادة ميلاد الطفل.

وأضاف أن الموظف أو العامل من أصحاب الأمراض المزمنة المتقدمة "الأورام غير الحميدة - القلب - الكبد - الفشل الكلوي - امراض الدم - الروماتيود" على أن يصرف الأجر الأساسي فقط للمنطبق عليه القرار مع ضرورة تناوب القائم بالإجازة مع زملائه بالنسب التي تتراءى لكل قطاع على حدة بالتوافق مع المعايير الإيجابية في العملية الإنتاجية لتحقيق الأهداف.

وأشار إلى أن من شمله القرار بالحالة الموضحة رقم 1 التقدم بطلب شفوي بأصل مستخرج رسمي بأصل شهادة الميلاد، كما يقدم من ينطبق عليه الحالة رقم 2 بطلب موقع منه مرفق به شهادة من مستشفى حكومة بحالته المرضية وما إذا كان علاج احترازي أم علاج للتعافي.

عاجل