رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم.. إعلان تفاصيل امتحانات الفصل الدراسي الأول.. وآخر مهلة للتصالح في مخالفات البناء والعدادات الكودية

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد، اليوم الخميس عددًا من الأحداث، والتي من بينها عقد مؤتمر صحفي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لإعلان التفاصيل الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الأول، وانتهاء مهلة التصالح في مخالفات البناء، والتحول من الممارسة إلى العدادات الكودية. 

وزير التعليم يبشر أولياء الأمور: حزمة حلول لامتحانات النقل تتناسب مع قلق كورونا 

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، طارق شوقي، عقد مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، الساعة ٣ عصرًا لشرح كيفية استكمال المحتوى التعليمي للفصل الدراسي الأول والاستعداد لامتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية والصفين الأول والثاني الثانوي والموضوعات ذات العلاقة.. لمتابعة باقي التفاصيل اضغط هنـــــــــا

اليوم.. آخر موعد لتقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء

ينتهي تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء، اليوم الخميس، كآخر فرصة أمام المواطنين الراغبين فى التصالح لتصحيح أوضاعهم فى مخالفات البناء وفقًا للقانون وعدم تعرضهم لإزالة المخالفات، حيث يتم تسليم المتقدمين شهادة تفيد ذلك لتقديمها للجهات المختصة، وذلك بعد دفع المبالغ المالية الخاصة بجدية التصالح لحين انتهاء التقييم والبت من أعمال اللجنة المختصة.
 

اليوم.. إغلاق باب تسجيل الاستمارة الإلكترونية للشهادة الإعدادية

تغلق وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الخميس، تسجيل الاستمارة الإلكترونية للشهادة الإعدادية، وكانت قد وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طلاب جميع مراحل التعليم الأساسي، لزيارة موقع التعليم الإلكتروني للوزارة.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أتاحت لطلاب الشهادة الإعدادية تسجيل الاستمارة الإلكترونية للتقدم لامتحان إتمام شهادة التعليم الأساسى، من الأربعاء 16 ديسمبر، موضحة أنه في إطار الإجراءات الخاصة بالتجهيز لامتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020 /2021.

وكانت قد وجهت الوزارة، أنه يمكن قراءة وتحميل النسخة الإلكترونية من كتب الوزارة PDF لجميع المواد الدراسية، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الآخرى مثل دليل المعلم وغيره.

اليوم.. إغلاق باب تلقى طلبات التحول من الممارسة إلى تركيب العدادات الكودية 

تغلق وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، اليوم الخميس، باب تلقى طلبات التحول من المحاسبة بنظام الممارسة إلى تركيب العدادات الكودية للمبانى المخالفة من خلال المنصة الإلكترونية الموحدة لخدمات الكهرباء. 

 

 
 
 
عاجل