رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أمهات مصر» عن جاليري موبيلاتهن قبل الامتحانات: «مستودع شيتات وملازم».. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

يعيش أولياء الأمور داخل الأسر المصرية أجواء الامتحانات مع دخولهم في امتحانات العملي والمواد غير المضافة للمجموع واستعدادًا لامتحانات الفصل الدراسي الأول الذي سينطلق بداية من 10 يناير الجاري.

وطرحت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، سؤال علي أولياء الأمور من الأمهات تضمن سؤالهم عن ما يتضمنه جاليري أو استوديو موبلاتهن، وذلك على صفحة الاتحاد عبر "الفيس بوك".

وانهالت التعليقات من جانب الأمهات الذين قاموا بوضع صور للجاليري الخاص بالموبايل يتضمن صور شيتات وملازم خاصة بمناهج أبنائهن، فضلًا عن فيديوهات لبعض المعلمين يقدمون شرح ومراجعات، وقالت ولي أمر: "تليفوني بيصرخ والله كل شوية مساحة التخزين".

وتابع: "طب أعمل إيه بشيل من اللي يخصني وأسيب حاجات ولادي المهمة ملفات pdf وملازم وامتحانات وتطبيقات من الآب ستور لكن الولاد الله يهديهم تليفوناتهم مش بينزلوا فيها حاجة من الحاجات دي، ربنا يجعله بالنجاح والتوفيق يا رب لكل الأولاد وكل عام وحضراتكم بخير وصحة وسعادة يا أجمل اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم".

وأضاف ولي أمر آخر: "جداول امتحانات، ملازم، كل بوستات أخبار التعليم"، وتابعت أخرى: "مراجعات وتسجيلات صوتية لبعض المدرسين في مدرستنا لمساعده الطلاب، بصراحة مدرسين مدرستنا كان لهم دور كبير في ظل الظروف الاستثنائية من إرسال شرح وتبسيط المعلومات، الشده بتبين المعادن بجد وجميع المساعدات بدون مقابل"، فيما استكملت أخرى: "مستودع شيتات".

 

عاجل