رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اتحاد الكرة يحسم الجدل حول إلغاء تقنية الـ«VAR»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة أنه لا صحة لما تردد عن إلغاء تقنية الفيديو "الفار" من قبل اللجنة، بعدما ترددت أنباء عن فسخ التعاقد مع الشركة الإسبانية المسئولة عن تطبيق تقنية الفيديو.

وقال مجاهد في تصريحات إذاعية مع الإعلامي محمد شبانة: إن الجبلاية لا تسعى لإلغاء تقنية الفار مثلما تردد، وما يحدث مجرد تقنين للوضع، مشددا على أنه سيتم مناقشة بعض الأمور مع الأندية في الاجتماع منها نواقص تقنية الفيديو بجانب التكاليف الخاصة بالتقنية.

وأوضح أن اتحاد الكرة لم يوقع أي عقدا مع الشركة المكلفة بتطبيق تقنية الفار وكان يصرف لها أموالا من خزينة الجبلاية دون أي عقود بين الطرفين.

وعن انتخابات اتحاد الكرة، قال مجاهد :" الحديث عن المخدرات أسهل من الحديث عن انتخابات الجبلاية"، وهناك تنسيق دائم مع وزير الرياضة الفترة الحالية للخروج من المشهد بشكل يليق بالدولة المصرية ونتنظر وصول رد رسمي من مجلس الوزراء على إقامة انتخابات الاتحاد في موعدها المحدد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وعن سر الهجوم عليه من قبل بعض الأشخاص، قال مجاهد: أتعرض لهجوم مستمر من قبل بعض الأشخاص وبعض الزملاء السابقين ومن الطبيعي مهاجمتي من قبلهم وسعيد بذلك.

عاجل