رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صاحب مكتبة يعترف ببيع «دمغات مزورة»: «بكسب منها فلوس»

نشر
مستقبل وطن نيوز

اعترف صاحب مكتبة أمام رجال نيابة الأميرية ببيع الدمغات الحكومية المزورة، من أجل تحقيق مكاسب مالية، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول المتهم.

وكشفت التحقيقات، أن معلومات وردت لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، مفادها أن "ا.م.ع" 38 سنة صاحب مكتبة تصوير الكائنة شارع عمر المختارـ خلف محكمة الأميريةـ دائرة قسم شرطة الأميرية ومقيم بذات الدائرة، يزاول نشاطًا غير مشروع في مجال بيع الدمغات المقلدة والمنسوب صدورها للجهات الحكومية المختلفةـ بالمكتبة ملكه بقصد ترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة ما ورد من معلومات، عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه، وبحوزته المضبوطات "كمية من الدمغات فئة الواحد جنيه، دمغة فئة الخمس جنيهات "منسوب صدورها لنقابة المحامين"، 2 دمغة فئة التسعون قرشًا "مصر" التي تستخدم فى تسجيل العقود (وجميعها مزورة).

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد ترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية، وأقر بتحصله عليها من أحد الأشخاص "ي.ص.ص" والمقيم أرض الجمعيةـ إمبابة، بالجيزة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.