رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

من أجل السير علي خطي محمد صلاح.. تفاصيل العروض الأوربية لـ مصطفي محمد

نشر
مستقبل وطن نيوز

في ظل تألق ملفت لمهاجم الزمالك الشاب مصطفى محمد، يعيش النادي الأبيض في أمر واقع، يتمثل في رغبة العديد من الأندية الأوروبية في الفوز بخدماته خلال الفترة المقبلة، وهو ما يتوافق مع طموحات اللاعب في السير على خطي محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر والذي أصبح حلم يراود جميع الشباب للوصل للعالمية مثله.


حيث أبدت أحد الأندية الإسبانية رغبتها في الحصول على خدمات مصطفى محمد، مهاجم فريق الكرة بنادي الزمالك، من أجل التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

و حسب صحيفة "ماركا" فإن فريق رايو فاليكانو الذي يلعب في الدرجة الثانية بإسبانيا يراقب وضع مصطفى محمد في الآيام الماضية مع ناديه الزمالك.

ويحتل فريق رايو فاليكانو المركز السادس بجدول ترتيب الدرجة الثانية في إسبانيا برصيد 31 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن إسبانيول متصدر الترتيب.

في المقابل كشفت تقارير صحفية فرنسية عن مزيد من التفاصيل الخاصة باهتمام نادي سانت إيتيان بالتعاقد مع مهاجم الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكر موقع "Get French Football News" أن اللاعب تم عرضه على إدارة سانت إيتيان، وليس هم من توجهوا للتعاقد معه، مشيرا في الوقت ذاته لوجود اهتمام من النادي الفرنسي وعدة أندية أوروبية أخرى.

وأتم التقرير الفرنسي تفاصيله مشيرًا إلى أنه من المتوقع أن يقدم نادي سانت إيتيان عرضًا بقيمة 3 مليون يورو للتعاقد مع مصطفى محمد، مع وجود اهتمام من أندية نانت الفرنسي وبراجا البرتغالي.

في الوقت الذي يسعي فريق فنربخشة التركي بمحاولات أكثر واقعية للحصول على خدمات اللاعب، حيث عرض 2.5 مليون يورو، إلا أن إدارة الزمالك رفضته، وكشفت إدارة القلعه البيضاء  عن طلبها على 4 أو 5 مليون يورو من الصفقة.

الجدير بالذكر أن مسؤولو نادي الزمالك أعلنوا أمس موافقتهم على رحيل مصطفى محمد في الشتاء، وأنهم حاليا في مفاوضات مع نادي سانت إيتيان الفرنسي الذي يريد ضم مهاجم القلعة البيضاء. 

 

 

عاجل