رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المترو يواصل حملاته الانضباطية المكثفة بمحطات الخط الأول.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصلت شركة مترو الأنفاق، اليوم الإثنين، حملاتها المكثفة والموسعة بمحطات المترو المختلفة بعدد من محطات الخط الأول وداخل القطارات؛ للتأكيد على توعية جميع الركاب بضرورة ارتداء الكمامة قبل بدء تنفيذ قرار تطبيق الغرامة الفورية المقررة بخمسون جنيهًا. 

وجاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الحكومة المصرية باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا واستعدادا لتنفيذ قرار تطبيق الغرامة الفورية والمقررة خمسون جنيهًا بدءًا من يوم الأحد المقبل.

بدأت الحملة بالتواجد بمحطة انور السادات، ثم التوجه إلى محطة السيدة زينب، ودار السلام وحدائق المعادي، وختامًا بمحطة الشهداء، وذلك بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات وبتواجد فريق عمل شركة فالكون جروب للأمن وذلك لضبط كافة الظواهر السلبية أو أي راكب مخالف لقرار ارتداء الكمامة على أرصفة المحطات أو داخل القطارات وتوعيتهم بضرورة ارتداء الكمامة؛ حفاظًا عليهم وعلى من حولهم.

يذكر أن الشركة تقوم بشكل مستمر بتوعية جمهور الركاب بالخطوط الثلاثة بضرورة ارتداء الكمامة، بالتعاون مع جهود رجال شرطة مترو الأنفاق في ضبط المخالفين لقرار ارتداء الكمامة وعمل محاضر لهم، إلى جانب استمرار الإذاعة الداخلية بجميع المحطات في إذاعة تنويهات بعدم دخول أي راكب من دون ارتداء الكمامة والتشديد على عدم نزعها داخل القطارات حتى لا يتعرض الراكب لغرامة فورية 50 جنيهًا. 

جدير بالذكر أن إجمالي عدد محاضر عدم ارتداء الكمامة بالحملة بمحطات المترو المختلفة حوالي ١٤٧٢ محضرًا، وعدد ١١ محضر بائع متجول.

 

 

عاجل