رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط صاحب مكتبة يبيع دمغات حكومية مزورة في الأميرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، القبض على صاحب مكتبة بحوزته دمغات مزورة ومقلدة منسوبة للجهات الحكومية؛ بقصد ترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية في الأميرية، وحرر محضر بالواقعة .

وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، مفادها أن "ا.م.ع" 38 سنة صاحب مكتبة تصوير الكائنة شارع عمر المختارـ خلف محكمة الأميرية ـ دائرة قسم شرطة الأميرية ومقيم بذات الدائرة، يزاول نشاطا غير مشروع في مجال بيع الدمغات المقلدة والمنسوب صدورها للجهات الحكومية المختلفة ـ بالمكتبة ملكه بقصد ترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة ما ورد من معلومات، عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه، وبحوزته المضبوطات "كمية من الدمغات فئة الوحد جنيه، دمغة فئة الخمس جنيهات "منسوب صدورهم لنقابة المحامين"، 2 دمغة فئة التسعون قرش "مصر" والتي تستخدم فى تسجيل العقود (وجميعها مزورة).

وبمواجهة بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد ترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية، وأقر بتحصله عليها من أحد الأشخاص "ي.ص.ص" والمقيم أرض الجمعية ـ إمبابة _ جيزة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

عاجل