رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بطارية 6 آلاف أمبير.. مواصفات «Redmi 9T» الجديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تسريبات جديدة، عن أن هاتف Redmi 9T من شركة شاومي الصينية، والذي تقوم بإصداره تحت علامتها التجارية "ريدمي"، قد تم اعتماده من قبل عدد من وكالات الهواتف وذلك تمهيدا لإصداره خلال الأسابيع المقبلة. 

ومن المتوقع أن يأتي بشاشة قياس 6.53 بوصة من نوع IPS LCD وبجودة +FHD، مع نوتش في أعلى الشاشة للكاميرا السيلفي، بالإضافة إلى مستشعر للبصمة تحت الشاشة، ومعدل تحديث 90 هرتز. 

أما كاميرات هاتف Redmi Note 9T عبارة عن 4 كاميرات خلفية بتصميم دائري مماثل لهاتف Note9 Pro 5G، حيث ستكون الكاميرا الأساسية دقة 48 ميجا بيكسل، وكاميرا بزاوية عريضة دقة 8 ميجا بيكسل، مع كاميرا بمستشعر للاتساع دقة 2 ميجا بيكسل، مع مستشع آخر  للعمق دقة 2 ميجا بيكسل، مع كاميرا سيلفي دقة 8 ميجا بيكسل. 

وتصل سعة ذاكرة وصول عشوائي، من نوع LPPDR4x، وبطاقة للتخزين الداخلي من نوع UFS 2.1 ومساحة 128 جيجا بايت، وذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت، رام وفتحة MicroSD قابلة للتوسعة، كما سيعمل الهاتف بتقنية الجيل الخامس من الاتصالات 5G. 

ويحتوي الهاتف على بطارية سعة 6000 مللي أمبير في الساعة تدعم  الشحن السريع بقوة 22.5 واط، مع بلوتوث ونظام GPS، وWi-Fi، وتقنيات SA / NSA للاتصال، ونظام تشغيل أندرويد 10، وواجهة مستخدم للسوفت وير MIUI 12.

عاجل