رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«كل واحد يخاف على نفسه».. محافظ الشرقية يوجه رسالة للأهالي

نشر
مستقبل وطن نيوز

علق الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على قرارات مجلس الوزراء الأخيرة بشأن تطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، قائلاً: سيتم تنفيذ دفع الغرامات على كل من لا يلتزم بارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي، لاسيما بالمؤسسات الحكومية لتلقى الخدمات.

وأضاف "غراب"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، أن هناك متابعة جيدة تتم على الكافتيريات والكافيهات، مشيرا إلى أنه عند وجود زيادة عن الأعداد المسموح بها سواء في الأماكن المفتوحة أو المغلقة يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأوضح محافظ الشرقية، أن ارتداء الكمامات أصبح شيئا رئيسيا داخل أي مكان، ويتم تحديد عدد أشخاص أقل للأماكن المغلقة عن الأماكن المفتوحة، ولكن في النهاية لن يكن مسموح بزيادة الأعداد المقررة داخل أي مكان،

وكشف عن إغلاق 8 أماكن لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية، لافتا إلى أنه تم تقليل أعداد العاملين لجميع المديريات والديوان العام لأكثر من 50% وبعض الأماكن 25% و30% طبقا للاحتياج.

وتابع: "أكدنا على المستشفيات توفير كل المستلزمات الطبية الخاصة بفيروس كورونا، وتوفير أسطوانات الأكسجين بصورة جيدة فضلاً عن متابعة المصانع المنتجة لأنابيب الأكسجين والتأكد من التزامها بالتسعيرة، مناشدا المواطنين الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية، معقبا: "كل واحد يخاف على نفسه.. لو التزمنا هنعدي على خير".

عاجل