رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«بيطري الأقصر» يناقش مقترحات النهوض بالمستوى النقابي

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقد الدكتور محمد بشار مدير عام مديرية الطب البيطري، اجتماعًا لمناقشة عدد من الاقتراحات المقدمة للنهوض بالمستوى النقابي للأطباء البيطريين بالأقصر.

وفي سياق متصل شارك بشار، مع مديري مديريات الطب البيطري والزراعة على مستوى الجمهورية في الاجتماع مع السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بحضور المهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، والدكتور عبدالحكيم محمود رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، والدكتور طارق سليمان، رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة، والدكتور عباس الشناوي رئيس قطاع الخدمات والمتابعة.

ووجه وزير الزراعة بضرورة الإسراع في تنفيذ تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بشأن الانتهاء من تحديث حصر الثروة الحيوانية والداجنة وتطوير مراكز تجميع الألبان، وأيضًا منظومة الري الحديثة.

وأكد على ضرورة تشكيل لجان مشتركة بين مديريات الزراعة والطب البيطرى في المحافظات للتواصل مع المواطنين الراغبين فى الاشتراك فى منظومة مراكز تجميع الألبان، والتنسيق مع البنوك الممولة للمنظومة، وكذلك التواصل مع المزارعين وتحفيزهم على الاشتراك فى منظومة الري الحديث، بالإضافة إلى استكمال حصر الثروة الحيوانية والداجنة وتحديث البيانات من خلال الرقم القومى وتقنية الـGPS على أن يتم الانتهاء من ذلك خلال أسبوع.

عاجل