رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمين البرلمان: 101 نائب بالنظام الفردي تسلموا بطاقات العضوية.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

صرح المستشار محمود فوزى الأمين العام لمجلس النواب، أن الأمانة العامة للمجلس استقبلت اليوم الاثنين (101) نائب من أصل (108) من النواب المنتخبين بالنظام الفردي عن (10) محافظات، هي: (بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، الشرقية، الدقهلية، دمياط، كفر الشيخ، الغربية، المنوفية، البحيرة).

وأكد المستشار فوزي، أن لجان الاستقبال ستنهي عملها رسميًا غدًا الثلاثاء، باستقبال نواب (12) محافظة، هي: (الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، الوادي الجديد، البحر الأحمر، شمال وجنوب سيناء) بإجمالي عدد (86) نائبًا.

وأشاد أمين عام مجلس النواب، بدرجة الوعي العالية للنواب لالتزامهم بارتداء الكمامات الطبية، واستخدام المطهرات، والحرص على التباعد، لافتًا إلى أنه منذ ظهور الجائحة مارس الماضي كانت هناك توجيهات مشددة من رئيس مجلس النواب بالحفاظ على سلامة وصحة جميع المترددين على البرلمان؛ حيث اتخذ البرلمان شعار "الصحة أولًا"، وأردف فوزي قائلًا: أن البرلمان كان ضمن المؤسسات التي اتخذت إجراءات احترازية عالية؛ نظرًا لطبيعة وكثرة المترددين عليه من جميع محافظات الجمهورية.

وشدد فوزي، على أن النواب الذين لم يتمكنوا من الحضور خلال لجان الاستقبال التي عقدها المجلس لتسلم بطاقات العضوية، بإمكانهم الحضور في أي يوم لتسلمها.

يذكر أن الأمانة العامة للمجلس استقبلت النواب عن القائمة الوطنية على مدار ثلاثة أيام، كما خصصت ثلاثة أيام لاستقبال النواب المنتخبين بالنظام الفردي بدأت من الأحد وتنتهي غدًا الثلاثاء 29 ديسمبر.


















عاجل