رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غلق وتشميع ٣ مراكز للدروس الخصوصية بالمنصورة.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

شن حي غرب المنصورة برئاسة محمد عبد الباقي رئيس حي غرب، حملة على مراكز الدروس الخصوصية المتواجدة بنطاق الحي للحد من الاختلاط بتلك التجمعات، وحفاظًا على أرواح وصحة الطلاب.

جاء ذلك في ضوء توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، في ظل الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا، وذلك بمنع كافة أشكال التجمعات، والتصدي بكل الحزم لكافة أشكال المخالفات، وردع المخالفين بكل حزم وقوة.

 أسفرت الحملة عن غلق ٣ سناتر للدروس الخصوصية وتفريق الطلاب بمنطقة شارع الجمهورية والمشاية السفلية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وذلك لمخالفته لتعليمات رئاسة الوزراء المصرية. 

وفي ذات السياق ناشد رئيس حي غرب المنصورة كافة المعلمين والمعلمات بالتوقف فورًا عن أي أعمال من شأنها الإخلال بقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والتي تنص على منع أي تجمعات طلابية سواء كانت من أجل الدروس الخصوصية أو أي أنشطة أخرى غير مرخص بها.

وحذر من مخالفة ذلك القرار خاصة أنه سيعرض نفسه للمساءلة القانونية والجنائية والإدارية طبقًا لقرارات رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء، ووفقًا للقرارات الوزارية المنظمة، والتي تأتي في إطار الحرص الشديد على مستقبل الزملاء المعلمين وضمان سلامة وأمن أبنائنا الطلاب.















عاجل