رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«هداف الزمالك والمنتخب الأولمبي».. معلومات عن مصطفى محمد الباحث عن الاحتراف

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصبح مصطفى محمد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قريبا من الرحيل عن القلعة البيضاء، بعدما تلقى عرضا من نادي سانت إيتيان الفرنسي، خلال الأيام الماضية.

ويتمسك مهاجم الزمالك بالرحيل عن صفوف"ميت عقبة"، من أجل خوض تجربة احترافية خلال مشواره الكروي، ورغم محاولات مسؤولو الزمالك باستمرار اللاعب مع الفريق بسبب عدم وجود البديل المناسب في مركز المهاجم، إلا أنه متمسك بالرحيل مؤكدا انه يرغب في تكرار تجربة الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

ويستعرض موقع "مستقبل وطن نيوز"، خلال السطور التالية، أرقام مهاجم الزمالك مع الأبيض.

لقى مستوى مصطفى محمد مع الزمالك، خلال الموسم الماضي، اهتماما كبيرا ولافتا للأنظار، بعدما قدم مستويات مميزة وأداء ولا أروع مع الفارس الأبيض، واستطاع أن يصبح أفضل مهاجم مصري، بعدما خاض 46 مباراة سجل فيها 16 هدفا بقميص الأبيض، بواقع 11 هدفا بالدوري الممتاز، و5 أهداف بدوري أبطال أفريقيا.

وشارك مهاجم الزمالك مع منتخب مصر تحت 23 عاما، بكأس الأمم الأفريقية، ليكون ظهوره دوليا واحدة من أهم المحطات التي أكدت القيمة البارزة للمهاجم الواعد، واستطاع التتويج بهداف البطولة التي أقيمت في مصر العام الماضي، برصيد 4 أهداف، بعدما ساهم بقوة في تتويج المنتخب الوطني باللقب والتأهل إلى أولمبياد طوكيو.

وواصل مصطفى محمد، تأقله في انطلاقة الموسم الحالي، حيث سجل هدفين لصالح الزمالك، في مباراتين كانت الأول أمام المقاولون العرب بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأبيض بثنائية نظيفة والثاني هدف التعادل أمام بيراميدز بالجولة الثانية بالبطولة المحلية. 

عاجل