رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هدف مارادوني ويسارية شيكابالا الأبرز في مواجهات الزمالك وسموحة.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الخامسة مساء اليوم الاثنين، ضيفًا على سموحة ضمن منافسات الجولة الثالثة بمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها باستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ودائما ماتتسم مواجهات الزمالك بالفريق السكندري بالقوة والإثارة في أحداثها، إلا أن البعض من الأهداف المُسجلة بها تبقى عالقة بأذهان جماهير القلعة البيضاء، ويبقى هدفي حسين ياسر المحمدي ومحمود عبد الرازق “شيكابالا”، هما الأبرز في مباريات الزمالك وسموحة خلال الأعوام العشر الماضية.

هدف مارادوني:

سجل، حسين ياسر المحمدي لاعب الزمالك السابق، اسمه في سجل مباريات الفريقين بهدف مارادوني لن تنساه جماهير القلعة البيضاء بصفة خاصة، والجماهير المصرية بصفة عامة.

واستغل المحمدي اندفاع لاعبي سموحة في محاولة لإدراك هدف التعادل أمام الزمالك في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي بالجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري موسم 2010 / 2011، لتعزيز تقدم فريقه بهدف ثان في شباك الفريق السكندري.

ونجح المحمدي في قطع الكرة من المنافس من منطقة جزاء فريقه لينطلق بسرعته مراوغا لاعبي المنافس حتى أصبح في وضعية انفراد تام بمرمى سموحة مسددا على يمين محمد العربي حارس الفريق السكندري مسجلًا هدف فريقه الثاني في مباراة فاز بها الأبيض بثلاثة أهداف دون رد.

 

يسارية شيكابالا:

نجح محمود عبد الرازق “شيكابالا”، قائد الفريق الحالي من حصد ثلاث نقاط لفريقه في مواجهة الجولة الخامسة باستاد الإسكندرية موسم 2011 / 2012.

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع إنتهاء المباراة بالتعادل السلبي كان لشيكابالا رأي آخر في الدقيقة 95 بعد تنفيذ ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء بإتقان شديد حصل من خلالها على نقاط المباراة الثلاث.

 

عاجل