رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«كان نفسي أفرح معاكم بس سلامتكم أهم».. كورونا يسرق فرحة عروس الشرقية.. صـور

نشر
مستقبل وطن نيوز

يوم تنتظره كل بنات العالم، فهو حلم كل فتاة وأمنية كل أسرة، ليلة الزفاف والفرحة والاحتفالات، أمام هذه اللحظات التي لا تتكرر إلا مره واحدة في العمر، يظهر المعدن الأصيل لعروسين من عائلات عريقة بمحافظة الشرقية، استشعروا الخطر وتحملوا المسئولية.

«جيلان فكري أباظة» بعد أن حددت أسرتها بالاتفاق مع العروس ليلة زفافها، وسط تهاني ومباركات ملأت صفحات وجروبات السوشيال ميديا بمحافظة الشرقية، وتم توجيه دعوة عامة للمقربين من الأهل والجيران والأصحاب لحضور الزفاف بكبري قاعات الاحتفالات، مع الأخذ في الاعتبار الالتزام الكامل بالتدابير الاحترازية بوجود بوابات تعقيم عند الدخول والخروج من القاعة، والالتزام التام بارتداء الكمامة، هكذا نوهت وأكدت العروسة في دعوتها. 

"جيلان" فاجأت الجميع، وأعلنت عبر صفحتها الخاصة على "فيسبوك" اعتذارها عن إقامة حفل زفافها موضحة في رسالتها:

«لكل أصحابي وأهلي وأخواتي نظرًا للظروف الصعبة اللي بنمر بها وحفاظًا على سلامة الجميع، وتقيدًا بتوجيهات الحكومة بتخفيف التجمعات، وإلغاء جميع المناسبات بسبب جائحة كورونا.. أتقدم  بالاعتذار  إلى جميع الأهل و الأحبة والأصدقاء لعدم دعوتهم ومشاركتهم فرحتنا، وأيضًا نعتذر عن استقبال المهنئين منهم بسبب الظروف الاستثنائية اللي بنمر بها.. كان نفسي أفرح معاكوا اوووووي بس سلامتكوا وسلامة أهلي أهم عندي بكتير.. ونسأل الله أن يحفظكم جميعًا من كل سوء، وأن يرفع هذه الغمة عن هذه الأمة إن شاء الله.. أعتذار عن إقامة حفل زفاف». 


























عاجل