رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هددها بنشر مقاطع جنسية.. ضبط شخص ابتز طالبة مقابل المال بالدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

حررت ربة منزل بمدينة ميت غمر، في محافظة الدقهلية، محضرا بقسم شرطة ميت غمر، اتهمت فيه شخصا بإنشاء حساب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وإرسال رسائل نصية من خلاله على حساب ابنتها الخاص، تتضمن طلب مبلغ مالي "10 آلاف جنيه" مقابل عدم نشر مقاطع فيديو جنسية لها.

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث، بتلقي ربة منزل وابنتها رسالة تهديد نصية من أحد الأشخاص لابتزازهما بمبلغ 10 آلاف جنيه، مقابل عدم نشر مقطع جنسي لابنتها.

وتلقت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات "منطقة شرق الدلتا" شكوى المواطنة "رابعة. س"، 38 عاما ربة منزل، ومقية بمنطقة "خلف نادي الصيد" دائرة قسم الدقي - الجيزة، يتضررها من قيام أحد الأشخاص بإنشاء حساب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" باسم هدير رجب، وإرسال رسائل نصية من خلاله على الحساب الخاص بابنتها "هاجر. ر"  13 سنة طالبة، تتضمن طلب مبلغ مالي "10 آلاف جنيه"، مقابل عدم نشر مقاطع فيديو جنسية لها.

وتم تحديد صاحب الحساب المشار إليه، وتبين أنه يدعى "نادر. ز" 40 سنة، حاصل على مؤهل متوسط، ومقيم بمنطقة "دقادوس" بندر ميت غمر.

وبتقنين الاجراءات تمكنت القوات الأمنية، من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم  4158 لسنة 2020 إداري قسم ميت غمر، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

عاجل