رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

  القصة الكاملة لعودة ثلاث فتيات إلى منزلهن بالمحلة الكبرى بعد 3 أشهر من الاختفاء

نشر
مستقبل وطن نيوز

عمت الفرحة والبهجة منطقه منشية السلام بمدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية عقب نجاح الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من إعادة الفتيات الشقيقات الثلاثة الذين اختفوا عن أسرتهم منذ ٣ شهور تقريبا حيث توافد الأهالي على منزل أسرتهم لتقديم التهاني لوالدهم ووالدتهم.

حيث أكد عصام محمد والد الفتيات، أنه سعيد جدا بعوده بناته الثلاثة إلى المنزل، منوها إلى أنهم فور وصولوهم إلى المنزل دخلوا غرفتهم للراحة ورفضوا الحديث مع اي أحد، مشددا على أننا اتفقنا على نسيان الماضي.

كما توجهت والده الفتيات بالشكر إلى وزارة الداخلية وضباط مديرية أمن الغربية الذين ساهموا في إعادة بناتها سالمين موضحه بقولها "الحمد لله على رجوعهم وكل الشكر للمسؤولين بالشرطة وتحيا مصر وشرطتها".

وكانت الأجهزة الأمنية بالبحث الجنائي بمديرية أمن الغربية بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة والأمن العام تمكنت من إعادة الفتيات المختفيات منذ تاريخ ١٣ أكتوبر الماضي عن محل سكنهم بمدينة المحلة الكبرى.

حيث كشفت تحريات مباحث قسم ثالث المحلة، أن الفتيات الثلاثة كانوا يعملوا في إحدى الشركات الخاصة بمحافظة الجيزة وقاموا بتأجير شقة سكنية للمبيت فيها.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز المحلة يفيد بورود بلاغ من أسرة الفتيات الثلاثة بحدوث واقعة اختفائهم المفاجئ في ظروف غامضة.

وعقب تشكيل فريق بحث للتحري عن ظروف الواقعة وملابسات الواقعة تبين أن الفتيات ذهبوا إلى محافظة الجيزة بهدف العمل بأحدي الشركات الخاصة وتم ضبطهم وعودتهم إلى منزلهن واستكمال باقي الإجراءات القانونية.

ودلت التحريات إلى أن اختفاء الفتيات جاء نتيجة خلافات بين الأب والأم معهم حول أسباب رفضهم للعرسان وعدم رغبتهم في الزواج، مما اعتبروه ضغطا عليهم وهو ما دفعهم للفرار من منزل الأسرة بشكل مفاجئ.

وأضاف والد الفتيات "عصام" في البلاغ الرسمي الذي تقدم به : "بناتي "ياسمين ونرمين" تخرجتا في الجامعة ولا توجد بيننا مشاكل أسرية، ويوم الواقعة كانتا في طريقهما لمحل البقالة يشتريان بعض مستلزمات المنزل ومعهما شقيقتهما الصغرى ندا، وفجأة وبدون سابق إنذار اختفت آثار أقدامهن على الطريق ولم نعلم عنهن شيئا حتى وقتنا هذا".

وناشد الأب وزير الداخلية جميع المسئولين ومن يستدل على بناته إبلاغ الأجهزة الأمنية والجهات المعنية لعودتهم سالمات حتى نجحت الأجهزة الأمنية في التوصل لهم وإعادتهم سالمين .

 

 

 

 

 

عاجل