رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلمانية تطلق حملة لمواجهة الشائعات بزيارة المشروعات القومية.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

أطلقت الدكتورة صبورة السيد، عضو مجلس النواب، مبادرة "انجازات بلدنا" التي تستهدف غرس روح الوطنية في الأجيال الجديدة، عبر زيارة المشروعات القومية التي تقوم بها الدولة، وذلك لمواجهة الشائعات والأكاذيب التي تشنها الجماعات الإرهابية.

واصطحبت عضو مجلس النواب، خلال زيارة لها إلى العاصمة الإدارية الجديدة، عددا من الشباب والأطفال في أعمار مختلفة، وسط إجراءات احترازية شديدة للوقاية من فيروس كورونا، وتفقد الشباب، مسجد الفتاح العليم، والكاتدرائية، وأبراج العاصمة وعدد من المشروعات القومية، وقام عدد من المسئولين بشرح أهمية هذا المشروع القومي بالنسبة لمصر والأجيال القادمة.

وقالت النائبة صبورة السيد، إن الدولة الوطنية المصرية تواجه حربا شرسة عبر الشائعات والأكاذيب، للتقليل من شان الإنجازات التي تقوم بها الدولة لبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة، ومن هنا لابد أن تكون المواجهة بالفكر وبأساليب علمية وتربوية، لاحتواء الشباب وحمايتهم من الفكر المتطرف، وغرس قيم الوطنية والتسامح فيهم.

واوضحت السيد، أهمية تعليم الأطفال وإقناع الشباب عبر وضعهم على أرض الواقع، ليحكموا بأنفسهم على الحضارة الجديدة التي تبنيها مصر من خلال مشاريع قومية عظيمة تضاهي ما أنجزته الحضارة المصرية القديمة، مشددة على ضرورة أن يتبنى الجميع تنظيم زيارات الشباب إلى مواقع المشروعات القومية، مع الحفاظ على الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا.





عاجل