رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ثبتوه بكاتر».. حبس عصابة الوايلي 4 أيام بتهمة سرقة سائق بالإكراه

نشر
مستقبل وطن نيوز
أمرت النيابة العامة بالوايلي، بحبس تشكيل عصابي، 4 أيام على ذمة التحقيقات، تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب المغافلة.
 
تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا يفيد بتمكن ضباط وحدة مباحث قسم الوايلي من ضبط "م. ا" 19 سنة، و"ع. م" 25 سنة، عاطل، و"ع. ا" 20 سنة، عاطل.
 
وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على 3 سلاح أبيض " كتر "، عقب قيامهم بسرقة مبلغ مالي 400 جنيه كرهاً عن "ع. م" 33 ستة، سائق تاكسي، وإحداث إصابته بجرح قطعي بالوجه من الجهة اليسرى، أثناء استقلالهم صحبته السيارة قيادته (أجرة ـ تاكسي) بدعوى توصيلهم لمستشفي الدمرداش بدائرة القسم.
 
واعترفوا بالشروع في سرقة حقيبة يد من "إ م" 40 سنة، مهندسة ومقيمة دائرة قسم شرطة المطرية كرهاً عنها حال استقلالها السيارة ملكها، بميدان العروبة بدائرة القسم , وإحداث إصابتها بجرح تهتكي بالوجه وكسر بعظمة الوجنة اليسرى والفك العلوي عقب رشق السيارة بالحجارة" لإجبارها على التوقف " , وإحداث تلفيات بالسيارة عبارة عن تهشم الزجاج الأمامي الأيسر إلا أنهم تخلوا عن الحقيبة ولاذوا بالفرار عقب استغاثتها بالأهالي.
 
وباستدعاء المجني عليها اتهمتهم بالشروع فى سرقتها والتسبب في إصابتها وإحداث عاهة مستديمة، وتحرر عن ذلك المحضراللازم.
 
ومن خلال تطوير مناقشة المتهمين للربط بينهم وبين القضايا المجهولة أضافوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب " المغافلة".
 
واضافوا بارتكاب 8 حوادث سرقة بذات الأسلوب.
وأشار المتهمون إلى إنفاقهم المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهم الشخصية، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات، واتهموهم بالسرقة.
وتحرر عن ذلك ملحقاً للمحاضر الأصلية، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
 
عاجل