رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الانتماء مش كل حاجة».. لاعبون رفعوا شعار «الاحتراف أولًا».. ومصطفى محمد آخرهم

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد جدران "ميت عقبة"، أزمة جديدة بسبب تمسك مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالرحيل عن الفريق؛ لخوض تجربة احترافية أوروبية، وتكرار تجربة محمد صلاح، بعدما تلقى عرضا شفهيا من سانت إيتيان الفرنسي يصل إلى 4 ملايين يورو.

وشهدت الساعات الماضية، محاولات قوية من قبل مسؤولي الزمالك، لإقناع اللاعب بالبقاء، حتى خوضه أولمبياد طوكيو، إلا أن مهاجم الأبيض متمسك بالرحيل وخوض التجربة في سن صغير.

ويستعرض موقع "مستقبل وطن نيوز"، خلال السطور التالية أسماء أبرز اللاعبين الذين تجاهلوا انتماءاتهم أمام تجربة الاحتراف.

أحمد حسام "ميدو"


ظهر أحمد حسام "ميدو" في الزمالك كموهبة جديدة ونجم منتظر، بعد تألقه مع فريق الشباب بشكل لافت للأنظار، إلا أنه حارب بقوة من أجل الرحيل لتجربة الاحتراف الخارجي، عندما تلقى عرضا رسميا من جينك البلجيكي، قبل أن يخوض رحلة طويلة في عالم الاختراف بعدد من الدول الأوروبية.

هاني رمزي


قبل تجاوزه الـ18 عاما استطاع هاني رمزي، مدافع الأهلي وقتها والذي لفت أنظار الجميع بموهبته ومستوياته العالية، بما فيهم سماسرة أوروبا، حتى تلقى عرضا لاسميا من  نيوشاتل السويسري، ويصبح أصغر محترف مصري، وفضل تجربة الاحتراف على انتمائه الأهلاوي، وحقق رحلة احتراف ناجحة في سويسرا وألمانيا لسنوات طويلة.

محمود حسن "تريزيجيه"


فضل تريزيجيه الاحتراف الخارجي عندما تلقى عرضا من أندرلخت البلجيكي في يناير 2016 على سبيل الإعارة، ونجح في إقناع إدارة الأهلي بالموافقة على رحيله، بعدما ضغط بشدة لخوض التجربة الاحترافية، على الرغم من حاجة المارد الأحمر له.

رمضان صبحي


تلقى النادي الأهلي عرضا من ستوك سيتي الإنجليزي لضم رمضان صبحي، وحارب اللاعب بشدة من أجل الرحيل وخوض تجربة الاحتراف الأوروبي، وتعرض اللاعب وقتها لهجوم من قبل الجماهير بعدما فضل طموحه الشخصي على انتمائه للمارد الأحمر.

عاجل