رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة.. مائل للدفء وشبورة مائية صباحا والعظمى بالقاهرة 22

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، السبت 25 ديسمبر 2020، خريطة بالظواهر الجوية وأماكن سقوط الأمطار المتوقعة خلال الأسبوع القادم.

وفي هذا السياق، يقدم لكم "مستقبل وطن نيوز" آخر توقعات الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة، كما قدمتها الهيئة على النحو التالي:

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الـحد، أن يشهد الطقس شبورة مائية صباحا، وطقسا مائلا للدفء على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وشبورة مائية صباحا وطقسا معتدلا على السواحل الشمالية والرياح معتدلة، وطقسا دافئا على جنوب سيناء والرياح معتدلة.

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس مائل للدفء على شمال الصعيد، والرياح معتدلة، وطقس مائل للحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس باردا ليلا على القاهرة والوجه البحرى، وباردا على السواحل الشمالية، باردا على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد.. تفاصيل

الأرصاد: شبورة مائية اليوم على القاهرة والوجه البحري

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود شبورة مائية صباحية، اليوم الأحد على مناطق القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما أعلنت الهيئة، في بيان لها، عن سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة أيضا.. تفاصيل

غلق طريق سفاجا - القصير الساحلي بسبب السيول

أعلنت الهيئة العامة للطرق والكباري، بالتنسيق مع محافظة البحر الأحمر وإدارة المرور المختصة، غلق طريق سفاجا / القصير الساحلي، مساء اليوم السبت، أمام حركة المرور  بسبب السيول بالكيلو 45.

واستعدت الهيئة، بمعدات الإنقاذ والصيانة تحسبا لأي طارئ على الطريق.. تفاصيل

 

عاجل