رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

من شريف رمزي لعماد متعب.. حصاد كورونا في 24 ساعة

نشر
مستقبل وطن نيوز

ازدادت حالات الإصابة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، خاصة مع بداية فصل الشتاء وانتشار الموجة الثانية للفيروس.

ولحقت الإصابة بعدد من المشاهير في شتى المجالات، ويرصد "مستقبل وطن نيوز" أبرز المشاهير في مصر الذين أعلنوا إصابتهم بالفيروس خلال 24 ساعة الماضية.

البداية مع يسرا وجمال العدل

وانتشر نبأ إصابة يسرا بكورونا صباح الجمعة، وكتب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية عبر صفحته الشخصية للتدوينات القصيرة (تويتر): "ألف سلامة للفنانة الكبيرة والنجمة الصديقة يسرا من العارض الصحي، وأتمنى لها الشفاء العاجل".

وبعدها بفترة قصيرة في نفس اليوم أعلن المنتج جمال العدل، إصابته بفيروس كورونا، قبل أن تعلن المسحة التي أجرتها المخرجة إيناس الدغيدي إيجابية عينتها، عقب ظهور بعض أعراض الفيروس عليها.

* أمير كرارة وشريف رمزي

واليوم السبت كان موعد الفيروس اللعين مع الفنان أمير كرارة، والي كتب على صفحته بموقع إنستجرام: "عملت مسحة تاني النهاردة وطلع عندي كورونا، يا ريت اللي اتعامل معايا يخلي باله وادعولي بالشفا".

وهو ما كتبه الفنان شريف رمزي أيضا، حيث كتب ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "الحمد لله على كل شيء عملت المسحة وطلعت إيجابية، اللى اتعامل معايا الفترة اللى فاتت يخلي باله".

وفي ذات السياق أصيبت أيضا المنتجة شهد رمزي، ابنة المنتج الراحل محمد حسن رمزي وشقيقة الفنان شريف رمزي، بفيروس كورونا منذ 11 يومًا وما زالت تخضع للعلاج حتى الآن.

وفي ذات السياق أعلنت المخرجة هالة خليل، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وكتبت خليل، عبر صفحتها الشخصية بفيسبوك: "ايجابي كورونا.. الحمد لله.. وقوع البلا ولا انتظاره .. خلو بالكوا من نفسكوا".

* كورونا يطارد المطرب "أبو"

أعلن المطرب أبو، عن إصابته بفيروس كورونا عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه الشخصي على موقع انستجرام.

وكتب أبو "إلى جمهوري العزيز اعتذر على عدم قدرتي على إحياء حفلة الليلة، نظرا لظروف مرضي بعدوى كورونا، سوف نتواصل على ميعاد الحفلة القادمة ان شاء الله كل سنة وانتم واللي بتحبوهم في صحة وسعادة".

* إصابة نجم الأهلي السابق

كورونا لم يكن بعيدا عن الرياضيين خلال اليومين الماضيين، حيث أصيب نجم المنتخب والأهلي السابق عماد متعب بالفيروس.

وبحسب مصدر مقرب من متعب، فأن المسحة التي خضع لها "أبو تمارا" جاءت إيجابية.

وقبل متعب أعلن سيف زاهر مقدم البرامج الراضية، إصابته بفيروس كورونا.

 

 

 

عاجل