رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحرير 5724 محضرًا ضد ركاب وسائقين لعدم ارتداء الكمامات ببني سويف

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال العميد محمد أبو السعد مدير إدارة مرور بني سويف، إن هناك حملات مرورية مكبرة ومكثفة، لمتابعة مدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية، سواء من قبل السائقين او الركاب، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، خاصة ارتداء الكمامات بوسائل المواصلات العامة، بالإضافة إلى التوعية بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامتهم.

 وأشار خلال عرضه لتقرير الإدارة  على الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم،  لعرض جهود الإدارة وبخاصة فيما يتعلق بجهود متابعة التزام السائقين والركاب بارتداء الكمامات، إلى تحرير 5724 محضر مخالفة لعدم ارتداء الكمامات،  منذ بداية شهر نوفمبر وحتى اليوم، بالإضافة الى لتأكيد على عدد من الإجراءات والخطوات الواجب مراعاتها والالتزام التام بكافة الأساليب الوقائية وتطبيق القوانين والقرارات على المخالفين.

وأضاف :" عززت الإدارة من حملاتها بمداخل الميادين والشوارع الرئيسية ومواقف السيارات لمراجعة جميع السيارات المارة والاطمئنان على التزام السائقين والركاب بارتداء الكمامة وتوقيع محاضر وغرامات فورية".
وأكد على هناك تعليمات مشددة من القيادات الأمنية بتكثيف الحملات لإلزام السائقين بكافة مواقف السيارات بارتدائهم والركاب للكمامة.

من جانبه شدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على ضرورة استمرار  المتابعة المستمرة لالتزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والقرارات التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا والخاصة بالتجمعات والالتزام بمواعيد الغلق والتنسيق مع الجهات الأمنية والتنفيذية المختصة لتكثيف الحملات المفاجئة على مستوى المراكز والمدن، لمتابعة الالتزام بقرارات الدولة حرصًا على صحة وسلامة المواطنين.

وطالب المحافظ بأهمية الوعي بجهود الدولة المبذولة خلال الفترة الماضية،لتقليل عدد الإصابات، وضرورة التوعية  للمواطنين، حفاظا على سلامتهم.

 

 

عاجل