رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحديد جلسة محاكمة المتهم بحرق سيدة الإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، عقد أولى جلسات نظر قضية المتهم بحرق سيدة الإسكندرية، مما أودى بحياتها، في الثاني من يناير وذلك بعد رفض طلب رد المحكمة من قبل محكمة الاستئناف.

حيث سيستمر نظر القضية في الدائرة الأساسية التي تم تحديدها عقب قرار أمر الإحالة من النيابة، وهي الدائرة الأولى بمحكمة الجنايات.

وكانت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات الإسكندرية قررت تأجيل جلسات محاكمة المتهم بحرق سيدة داخل منزلها بمنطقة العصافرة بحري، شرق الإسكندرية، وذلك انتقاما منها على خلفية الإبلاغ عنه في حادث سرقة احد جيرانها، للنظر في إجراءات رد المحكمة.

وقررت محكمة جنايات الإسكندرية، نظر أولى جلسات محاكمة "إبراهيم. قبيصي ، 38 عامًا، ميكانيكي سيارات، في المتهم بقتل سيدة الإسكندرية، سامية سالم حجازي، 60 عامًا، حرقًا، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، قبل عدة ايام.

 

ووجهت النيابة اتهامات للمهم بتبييت النية وعقد العزم على قتل السيدة انتقامًا منها لاتهامها إياه بسرقة منقولات من جيرانها، وأعد لذلك بنزين، وقداحة، واقتحم غرفة نومها، وما أن ظفر بها سكب عليها البنزين، وسحبها عنوة إلى خارج المسكن، ثم أشعل النار فيها محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها؛ قاصدًا بذلك قتلها.

عاجل