رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم العالي تلاحق مروجي قرار تأجيل الامتحانات «المزور» وتبلغ الجهات المعنية 

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن الوزارة اتخذت كافة الإجراءات القانونية ضد مروجي شائعات تأجيل الامتحانات وتعطيل الدراسة، مشيرة إلى أنه تم إبلاغ الجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات القانونية ضد مزوري القرار ومروجيه على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وذكرت الوزارة في بيان رسمي، لها منذ قليل، أن القرار المنسوب للدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بشأن تعطيل الدراسة بالجامعات وتحويل جميع المستشفيات الجامعية إلى مستشفيات عزل والذي يتم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي هو قرار عار تماما من الصحة. 

ونفى الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي، صحة المنشور المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يحمل قرار من وزير التعليم العالي، الدكتور خالد عبدالغفار، بتعطيل الدراسة في الجامعات والمعاهد العليا واستكمال الدراسة عن طريق التعلم عن بعد ابتداء من يوم غدا 27 ديسمبر ولحين انتهاء الفصل الدراسي الأول.

وكان منشور متداول على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بقرار لوزير التعليم العالي، بتعطيل الدراسة في الجامعات والمعاهد العليا واستكمال الدراسة عن طريق التعلم عن بعد ابتداء من يوم غدا 27 ديسمبر ولحين انتهاء الفصل الدراسي الأول، وتأجيل امتحانات الفصل الدراسي الثاني لمدة أسبوعين، واستخدام المستشفيات الجامعية وملحقاتها كمستشفيات عزل صحي.

عاجل