رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يوسف الحسيني يقدم برنامج التاسعة على التلفزيون المصري

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم الإعلامي يوسف الحسيني، برنامج التاسعة الذي يذاع على فضائية الأولى بالتلفزيون المصري، خلال الفترة التي يغيب فيها الإعلامي وائل الإبراشي الذي أعلن إصابته أمس بفيروس كورونا المستجد.

وقال الحسيني في تصريحات خاصة لـ "مستقبل وطن نيوز"، إنه يدعو الله بالشفاء العاجل للزميل وائل الإبراشي، لافتًا أن الإبراشي إعلامي من الوزن الثقيل ويمتاز بالجرأة في الحوار والدخول إلى المناطق الشائكة من أجل البحث عن معلومات جديدة يقدمها إلى جمهوره في كافة القضايا والأحداث المطروحة للنقاش، وصاحب طريقة وأسلوب خاص في تقديم البرنامج.

وأضاف الحسيني أنه يتمنى أن يكون ضيفًا خفيفًا على البرنامج حتى يعود صاحبه قريبًا جدًا بعد شفائه بإذن الله.

يذكر أن الإعلامي وائل الإبراشي أعلن إصابته أمس بفيروس كورونا المستجد، بعد إجرائه تحليلو «pcr» تبين ظهور إيجابية النتيجة، بعد أن ظهرت عليه في حلقة أمس، بعض الأعراض مثل الكحة على الهواء.

وكان الحسيني قد عمل في العديد من القنوات التليفزيونية المصرية والعربية، قبل أن ينتقل إلى قناة المحور ثم قناة بيئتي التي قدم برنامجها الرئيسي "توازن ثم "الساعة" والتي قدم برنامجها الصباحي "صباح الكل" ثم برنامج العرض الصحفي اليومي "حبر على ورق" ثم برنامجها المسائي اليومي "ساعة بساعة" حتى انضم إلى قناة "أون تي في" ليقدم "رمضان بلدنا" في 2011 ثم برنامجها الصباحي "صباح أون" ثم البرنامج السياسي الرئيسي " السادة المحترمون " ثم برنامج " بتوقيت القاهرة" وقدم عدة برنامج  على راديو "إف إم"، منها برنامج بصراحة الذي سيتحول اسمه إلى حروف الجر بداية من عام 2021.

وكتب يوسف عدة مقالات لصحف ومجلات مصرية وعربية مثل روز اليوسف، واليوم السابع، والصباح، وعين، الوطن، والسفير تحت عنوان " دبوس " " شاردة واردة " " في اللغة والسياسة " " فَكِّر "كما قام بإنتاج فيلمين وثائقيين: التنظيم "عن التنظيم الدولي للإخوان في لندن، و" الإمارة " عن تاريخ النظام الحاكم في قطر وعائلة آل ثاني.

يذكر أن الحسيني فاز مؤخرا بعضوية مجلس النواب ضمن قائمة من اجل مصر قطاع القاهرة ووسط وجنوب الدلتا عن حزب مستقبل وطن.

عاجل