رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس مجلس الشيوخ يهنىء الأقباط الكاثوليك بعيد الميلاد

نشر
مستقبل وطن نيوز

هنأ المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، الأنبا إبراهيم إسحق بطريرك الأقباط الكاثوليك، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد حسب التقويم الغربي.

وزارت فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ نائبة عن رئيس المجلس، مقر بطريركية الأقباط الكاثوليك، ونقلت تمنيات المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، والمستشار بهاء الدين أبوشقة وكيل المجلس والمستشار محمود إسماعيل عتمان الأمين العام للمجلس وأعضاء مجلس الشيوخ لقداسته بعام ميلادي يحمل الأمن والاستقرار للجميع، مشيرة إلى ما يمثله هذا العيد من معاني الحب والسلام واللحمة الوطنية بين جميع المصريين على اختلاف انتماءاتهم الدينية، مشيدة بما تبديه القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي، من حرص على مشاركة أبناء الشعب المصري الواحد في جهود رفعة ورقي البلاد.

كما تمنت أن يزيح الله الغمة والبلاء عن مصر والعالم أجمع، مشددة على ضرورة أن يلتزم الجميع بما تشير إليه الدولة من إجراءات احترازية لتخفيف آثار الوباء بقدر الإمكان.

من جهته أعرب قداسة البابا، عن سعادته البالغة بتهنئة مجلس الشيوخ متمنيا لرئيس وأعضاء المجلس أياما سعيدة مباركة، مشيرًا إلى الدور الكبير المنتظر من المجلس أن يسهم به في المنظومة التشريعية المصرية، مؤكدا وقوف جميع المصريين خلف القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

حضر اللقاء المستشار دكتور جميل حليم عضو مجلس الشيوخ.



عاجل