رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 8 حالات تعد على أملاك الدولة بـ4 مراكز في البحيرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

شدد اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدي على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

وأكد المحافظ استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية؛ لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وأسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية، التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز  " بدر- أبو حمص- الدلنجات - شبراخيت " عن إزالة 8 حالات تعد على مساحة 1450 مترًا.

وتم إزالة 3 حالات تعد على الأراضي الزراعية وخارج الحيز بمساحة 710 أمتار مربع عبارة عن أسوار ومباني مخالفة بدون ترخيص بنطاق وحدة أبو بكر الصديق و بقرية منشأة عامر بوحدة أم صابر ببدر، و 3 حالات تعد بمساحة 420 مترا مربعا عبارة عن أعمدة وسملات خرسانية وأسوار بالطوب الأبيض بزمام قرية بركة غطاس وقرية النخلة بأبوحمص.

كما تم إزالة حالة تعد بمساحة 200 متر بقرية الوفائية بالدلنجات عبارة عن مباني مقسمة من الطوب الأبيض والمونه الاسمنتية، وكذا إزالة فورية لحالة تعدي بمساحة 120 مترا بعزبة الأنصارية التابعة لكفر السابي بشبراخيت، عبارة عن حفر لعمل قواعد خرسانية خارج الحيز العمراني.

 

عاجل