رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إيقاف أعمال بناء مخالف في حملة إزالات مكبرة ببني سويف

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف برئاسة اللواء وليد البيلي رئيس مركز ومدينة بني سويف، التحفظ على 9 أطنان أسمنت، وإيقاف أعمال مخالفة لعدد 2 برج سكني، واتخاذ الغجراءات القانونية مع مرتكبي تلك المخالفة. 

وأشارت الوحدة المحلية في بيان صحفي، اليوم الجمعة، إلى إيقاف أعمال بناء مخالفة داخل 2 برج والتحفظ على 9 أطنان أسمنت في الحملة التي شنتها الوحدة بالتعاون مع قوات الشرطة بإشراف العميد حسن دكروري مأمور قسم شرطة بندر بني سويف.
  
كما أوقفت الحملة أعمال تحويل جراج عمارة إلي محل تجاري بشارع أحمد عرابي واتخاذ الإجراءات القانونية وتحويلهم إلى الجهات الأمنية المختصة.

كما أزالت الحملة أعمال بناء سور بالبلوك الابيض علي مسطح 600 متر في المهد بارتفاع 3 متر والتحفظ علي بعض من البلوك وسيارة محملة بالرمل المستخدم في البناء واتخاذ كافة الاجراءات القانونية، بحضور المهندس عبد العزيز مسلم مدير الإدارة الهندسية وعدد من التنفيذيين من الوحدة وبعض قوات الأمن.

وفي سياق آخر نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن برئاسة المهندس محمود سعد حملة لإزالة إشغالات الطريق، للقضاء علي التعديات على حرم الطريق العام وتيسير الحركة المرورية، استهدفت الحملة رفع إشغالات الباعة الجائلين والمقاهي والمحال المخالفة والأسواق العشوائية بشارع الترعة الفشنية، وقد تمكنت الحملة من إزالة الإشغالات وتم التحفظ على المضبوطات، حيث تم مصادرة عربات باعة جائلين، وموازين وتندات حديد وحوامل حديدية، ومقاعد وطاولات لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه ما تم رصده من مخالفات.

من جانبه شدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، على عدم التهاون في مواجهة التعديات في المهد على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، من خلال تكثيف الحملات الميدانية ومواجهة أى تعد في المهد على الفور  وتطبيق القانون.

 

عاجل