رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد وفاتها بـ3 أشهر.. رسائل «واتس أب» تكشف قتل نقاش لعشيقته

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت القوات الأمنية، في محافظة الدقهلية، من القبض على شخص قام بقتل عشيقته؛ خوفا من افتضاح أمره أمام زوجته، بعد أن حرر أخوها محضرا يتهمه فيه بقتل أخته، وذلك بعد وفاتها ودفنها بـ٣ شهور،  بعد أن عثر على رسائل غرامية على تطبيق الواتس آب. 

وكان اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطار من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ من "هاشم.ح.م.ع" ٢٩ سنة، عامل، ومقيم بوراق العرب بالجيزة، و"الدسوقى.ر.ا.ش" ٤٨سنة عامل، ومقيم ميت الكرما بطلخا، بوفاه شقيقه الأول "شقيقه زوجه الثاني، أثناء تواجدها بحمام منزل شقيق أختها، سقطت أرضا نتيجه اختناق من بخار الماء أثناء قيامها بالاستحمام ولم يتهما أحدا بالتسبب في ذلك .

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث مركز طلخا، وتبين صحة ما سبق، ووقع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة، على "نحمده.ح.م.ع" ٢٩ سنة، ومقيمة بوراق العرب بالجيزة، وأثبت عدم وجوده ثمة إصابات ظاهرية بالجثة ووجود تجمع دموي طبيعي بالظهر ووجود شحوب عام بالبشره، وأن سبب الوفاه اختناق ناتج عن بخار الماء وعدم كفاية الأكسجين نتج عنه فشل بالتنفس ولا توجد شبهه جنائية.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٧١٢ لسنة ٢٠٢٠ إداري مركز طلخا، وبالعرض على النيابة العامة قررت طلب تحريات المباحث حول الواقعه وظروفها وملابستها، حيث تبين عدم وجود شبهة جنائية في الوفاه، كما جاء بأقوال الأهل وتقرير مفتش الصحة وتصرح بالدفن عقب ذلك.

ولكن تقدم شقيق المتوفاة للنيابة العامة وقرر بعثوره علة رسائل عاطفية علة هاتف شقيقته بعد وفاتها على "واتس اب" بينها وبين "أحمد.إ.ال" ٢٧سنة، نقاش ومقيم قرية "ميت الكرماء" دائره مركز طلخا، وعن مدى شكه أن الوفاة غير طبيعية، حيث قدم هاتف شقيقته للنيابة العامة.

وأضاف بقيامه وزوج شقيقته الأخرى بعثورهما على جثتها داخل خزان مياه أعلى سطح المنزل، وأنهما قاما بنقلها لسرير غرفة النوم لعدم شكهما إبأن ذلك في وقتها ولرغبتهما في سرعة إنهاء إجراءات الدفن .

وعقب تقنين الإجراءات وبمواجهة المتهم أقر بارتباطه بالمتوفاه بعلاقة عاطفية، وأنه قام بممارسة الجنس الخلفي معها قبل وفاتها بثلاثة إيام وأن المتوفاة قامت بالاتصال به ومراسلته عبر تطبيق "واتس آب "، حيث تقابلا أعلى سطح العقار سكنها، وطلبت منه معاشرتها معاشرة الأزواج، إلا أنه رفض ذلك خشية افتضاح أمرهما، حيث أنه متزوج فقامت بتهديده بإخبار زوجته والانتحار فقام بحملها وإلقائها داخل خزان المياه المتواجد أعلى سطح العقار وفر هاربا بعد التأكد من وفاتها.

وقررت النيابة تحريز الهاتف المحمول الخاص بالمتوفاة، وحبس "أحمد.ا.ال" نقاش 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

عاجل