رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حبس عاطل قتل جاره لمعاتبته على إلقاء القمامة في الشارع بالجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت النيابة العامة بالجيزة، اليوم الجمعة، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل جاره بسبب الخلاف على القمامة.

البداية عندما ورد بلاغ من الأهالي، لضباط مباحث قسم شرطة الجيزة، بنشوب مشاجرة بين شخصين، وإصابة أحدهما بطعنة نافذة، فتم تشكيل قوة من مباحث القسم، والانتقال لمكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة شاب يدعى "أحمد. م"، الشهير بحمادة، 28 عامًا، بطعنة نافذة بالبطن على يد عاطل.

وبعمل التحريات؛ تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وعاطل، بسبب خلافات على القمامة، على أثرها استهل المتهم مطواة، من بين طياته، وطعن بها المجني عليه، ولاذ بالفرار هاربًا.

وتمكنت القوات من تحديد هوية المتهم، وبإعداد الأكمنة، أمكن ضبطه، وتبين أنه يُدعى "ا. ع. ع"، عاطل، وبمواجهته؛ اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر خلال التحقيق معه أمام المباحث، أنه لم يكن على علاقة بالمجني عليه من قبل، ولا توجد خلافات سابقة بينهما، وأنه شاهده للمرة الأولى يوم ارتكاب الواقعة.

وأضاف المتهم، أنه ذهب لإلقاء القمامة في الشارع، أسفل كوبري، وشاهده المجني عليه، فطلب منه أن يجمع القمامة مرة أخرى، ويلقيها في مكان آخر، فرفض المتهم جمع القمامة، فنشبت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي، على أثرها استل المتهم مطواة، من بين طياته، وطعن بها المجني عليه، وتركه غارقًا في دمائه، ولاذ بالفرار هاربا.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

عاجل