رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

زوجات الشهداء في البرلمان: نستكمل دور الأبطال في خدمة الوطن (صور)

نشر
مستقبل وطن نيوز

استخرج عدد من زوجات الشهداء، كارنيهات عضوية مجلس النواب، للدورة الجديدة 2021 – 2026، وكان في استقبالهن المستشار محمود فوزي، الأمين العام لمجلس النواب، وسط حفاوة كبيرة من باقي نواب البرلمان أثناء استخراج الكارنيهات.

وأكدت النائبات زوجات الشهداء أن مشاركتهن في عضوية البرلمان يعد استكمالاً لدور أزواجهن الشهداء في خدمة الوطن، مؤكدين في الوقت ذاته على استكمال النضال والتضحية من أجل، رفعة الوطن وخدمة أبناء الشعب المصري.

واستقبل المستشار محمود فوزي، الأمين العام لمجلس النواب كل من النائبة سكينة سلامة عضو مجلس النواب عن القائمة الوطنية شرق الدلتا زوجة الشهيد عقيد أركان حرب هاني محمد سليمان، والنائبة عايدة السواركة عضو مجلس النواب عن محافظة شمال سيناء زوجة الشهيد محمد سلمي السواركة، وذلك ضمن قائمتي شرق وغرب الدلتا.

وأكدت النائبة سكينة سلامة، زوجة الشهيد عقيد أركان حرب هاني محمد سليمان، أن مصر قدمت تضحيات كبيرة في حربها ضد الإرهابية، مشيرةً إلى ضرورة توضيح الحقائق عن شهداء العمليات الإرهابية.

وأعربت النائبة سكينة سلامة، عن سعادتها بانتخابها عضواً بمجلس النواب عن القائمة الوطنية، مؤكدةً أهمية الفترة المقبلة في تحقيق تطلعات أبناء الشعب المصري.

وأكدت النائبة عايدة السواركة عضو مجلس النواب عن محافظة شمال سيناء زوجة الشهيد محمد سلمي السواركة، أن القوات المسلحة نجحت في معركتها ضد الإرهاب في شمال سيناء، التي مرت بظروف عصيبة، إلا أن جهود القوات المسلحة نجحت في توفير الاستقرار الأمني لأبناء شمال سيناء، وإقامة العديد من المشروعات التنموية، التي ساهمت في توفير الكثير من فرص العمل لأبناء سيناء.

وشددت النائبة عايدة السواركة على ضورة المضي قدمًا في رفع مستوى معيشة المواطن السيناوي، وتقديم الدعم للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وكذلك دعم وتسويق الصناعات اليدوية التي ينتجها أبناء سيناء.















عاجل