رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك ينقذ موسمه بصفقات نارية في الميركاتو الشتوي ويرد على الأهلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يسعى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة للتعاقد مع بعض الصفقات القوية لتدعيم صفوف الفريق، خاصة وأن الفريق لم يبرم سوى صفقة وحيدة وهي ضم حمزة المثلوثي بشكل مجاني بعد نهاية تعاقده مع الصفاقسي التونسي.

أزمات عديدة مر بها نادي الزمالك خلال الفترة الماضية وبدايتها كانت منذ إيقاف مرتضى منصور، رئيس النادي السابق والذي صدر قرارًا بإيقافه من قبل اللجنة الأولمبية المصرية لمدة 4 سنوات. 

الأمور داخل نادي الزمالك من بعد إيقاف مرتضى منصور انقلبت رأسا على عقب، خاصة وأنه كان من يقوم بالإشراف على كل شيء حتى فريق الكرة نفسه كان يعلم بكل كبيرة وصغيرة عنه والصفقات التي يحتاجها الفريق.

قبل رحيل مرتضى منصور، كان هناك بعض الأسماء التي كان سوف يتعاقد معها منصور، ولكن لم يتم إبرام تلك الصفقات لأسباب عدة.

اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك تسعى بكل قوة للظهور الفترة الحالية بالتعاقد مع صفقات وأسماء مميزة يحلم بها جمهور القلعة البيضاء من أجل استكمال الفريق لجميع العناصر في المراكز التي تحتاج دعما.

اللجنة المؤقتة للزمالك وضعت 3 أسماء من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وهم والتر بواليا، مهاجم الجونة، ومحمد عبد العاطي لاعب وسط دجلة وهناك مفاضلة حاليا بين أسامة جلال، لاعب إنبي ومحمد مجلي لاعب المقاولون العرب.

اللجنة المؤقتة للزمالك برئاسة المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المؤقتة والذي يدير الأمور حاليًا بالقلعة البيضاء بعد وفاة المستشار أحمد البكري، رئيس اللجنة، سيكون على موعد مع تحدى مع صفقات الزمالك الشتوية حيث يسعى لحسم صفقتين أو ثلاثة على الأقل من أجل إنقاذ موسم الزمالك.

اللجنة المؤقتة للزمالك تسعى للرد بقوة على صفقات الأهلي التي أبرمها خلال الفترة الماضية بالتعاقد مع صفقات قوية في بعض المراكز، حيث سيكون الزمالك ندا قويا في صفقة والتر بواليا مهاجم الجونة الذي دخل أيضا حسابات النادي الأهلي لضمه.

المفاوضات مجلس الزمالك سيجريها من الآن وحتى موعد فتح باب القيد من الأول من شهر يناير حتى 31 من نفس الشهر بعدما تم تعديل مواعيد القيد ليتم تقديمها من شهر فبراير إلى يناير.

عاجل