رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملات مكبرة لضبط الأسواق وتطبيق الإجراءات الاحترازية بالإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شارك اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بمحافظة الإسكندرية، اليوم الخميس، في حملة مكبرة بنطاق حي المنتزه ثان برئاسة اللواء أشرف بهجت رئيس الحي وذلك لضبط الأسواق واستعادة الانضباط وردع المخالفين.

وتوجهت الحملة إلى شارع 25 مزلقان البحرية بطوسون وشملت التفتيش على عدد من الكافيهات والمطاعم والمنشآت التجارية بنطاق الحي، وتم التحفظ على كمية من اللحوم المصنعة مجهولة المصدر لإعدامها بعد العرض على النيابة وعمل قضية بها، وأيضا التحفظ على كمية من الألبان المصنعة بدون تاريخ صلاحية ومتغيرة الخواص.

وخلال الحملة تم إعدام كميات من المنتجات مجهولة المصدر، والتالفة، ومتغيرة الخواص، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، كما تم التحفظ على بعض العينات من المواد الغذائية لفحصها والتأكد من سلامتها للاستخدام الآدمي حفاظًا على سلامة المواطنين.

وأسفرت الحملة أيضا عن رفع الإشغالات والتحفظ على عدد من المضبوطات التي تشغل حرم الطريق العام فضلًا عن إزالة كافة التند والسقائف المخالفة.

يأتي هذا تنفيذًا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتكثيف ومواصلة الحملات لضبط الأسواق والالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩".

جاء ذلك بحضور ومعاونة الجهات المختصة المتمثلة في الطب البيطري، مديرية الشئون الصحية بالمنتزه، الإدارة العامة للرصد البيئي بالمحافظة، مديري وممثلي الإدارات المعنية بالحي.

عاجل