رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد وفاة 6 أشخاص.. ضبط وإحضار القائمين على الفيلا المخصصة لعلاج الإدمان بالإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية من ضبط وإحضار القائمين على الفيلا المخصصة لعلاج الإدمان، والتي نشب بها حريق أمس أسفر عن وفاة 6 أشخاص، بمنطقة البيطاش بحي العجمي، وذلك تنفيذًا لقرار النيابة بسرعة ضبطهم وإحضارهم.

وأصدرت نيابة الدخيلة بالإسكندرية، تصريحًا بدفن 6 جثث لقوا مصرعهم في حريق نشب في فيلا مخصصة لعلاج الإدمان بمنطقة البيطاش غرب الإسكندرية، وتم الدفع بسيارات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف وتم السيطرة عليه.

وكشفت التحقيقات أن بلاغًا ورد لأجهزة الأمن بالإسكندرية بوجود حريق بفيلا 27 شارع 13 متفرع من شارع الحنفية العجمي البيطاش.

وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان الواقعة، وتم فرض كردون أمني حول مكان الحادث، ونجحت جهودهم في السيطرة على النيران.

وتبين من المعاينة أن الحريق أسفر عن مصرع 6 حالات، وتقديم الإسعافات الأولية لآخر، وتبين أن الضحايا هم إسماعيل حسن عبد القادر 35 البيطاش شارع الحنفية، محمد إبراهيم محمد 41 الظاهرية، محمد رزق 40 كفر الدوار، عبد الجواد إبراهيم 43 الظاهرية، غير معلوم تقريبا 40 متوفي، غير معلوم تقريبا 43، وإصابة خالد كمال رزق 40 باختناق دخان وتم إسعافه في مكانه.

وأوضحت المعاينة أن الفيلا عبارة عن مصحة للعلاج النفسي والإدمان مكونة من دورين وروف، نسبة الإشغال بها 45 فردًا.

تم نقل المتوفيين إلى قسم الدخيلة، حتى استصدار تصريح النيابة لنقلهم لمشرحة كوم الدكة، وتحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة المختصة.

عاجل