رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس الزمالك المستشار أحمد البكري.. رحلة 25 يومًا داخل القلعة البيضاء

نشر
مستقبل وطن نيوز

لم يكتب القدر للمستشار أحمد البكري، رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك، الذي وافته المنية اليوم الخميس، القيام بمهام عمله مع الزمالك، وتحقيق أهدافه مع الفريق الأبيض عقب توليه المسئولية الموكلة إليه من قبل وزارة الشباب والرياضة، التي شكلت لجنة لإدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار البكري، خلفا لمرتضى منصور، بعد أن تم إيقافه لمدة 4 سنوات من قبل اللجنة الأوليمبية المصرية.

المستشار أحمد البكري، تولي مسئولية نادي الزمالك بشكل رسمي في التاسع والعشرين من شهر نوفمبر الماضي 2020 حتى وافته المنية اليوم الخميس، من الشهر الجاري، وهي رحلة 25 يومًا فقط داخل القلعة البيضاء منها 12 يومًا قضاها الراحل داخل المستشفى من أجل تلقى العلاج اللازم؛ بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

كان للمستشار أحمد البكري طموح كبير مع الزمالك، وتحقيق بعض من أحلام جماهير القلعة البيضاء في التعاقد مع صفقات قوية للفريق الأول، لكن القدر حرم البكري من تحقيق تلك الطموحات ليلقى ربه ويودع أحبابه لمثواه الأخير.

ومنذ قدوم البكري لرئاسة الزمالك عكف على اتخاذ بعض القرارات من أجل تصحيح الوضع داخل القلعة البيضاء، حيث قام البكري باتخاذ قرارات بشأن بعض الموظفين في إدارات مختلفة بالاشتراكات وشئون العاملين والمالية بإيقافهم عن العمل وتحويلهم للتحقيق على خلفية مخالفات مالية.

البكري، منذ قدومه على رأس مجلس الزمالك لم يعمل سوى 13 يومًا فقط من أصل 25 يومًا رحلته داخل القلعة البيضاء، خاصة وأنه تعرض للإصابة بكورونا الشهر الجاري وتم نقله للمستشفى من أجل تلقى العلاج اللازم لكن رحلته انتهت في مستشفى العجوزة اليوم الخميس الموافق 24 من نفس الشهر.

رحلة البكري، القصيرة مع الزمالك كان بها بعض الأمور حيث عكف المستشار منذ قدومه على توفير مستحقات اللاعبين المتأخرة، وكانت من أهم أولوياته بجانب حل المشاكل التي تواجه فريق الكرة من أجل عودة الاستقرار من جديد، لاسيما وأن الأهم في تلك الفترة بالنسبة لجماهير القلعة البيضاء هو استقرار الفريق من أجل العودة للمنافسة من جديد على جميع الألقاب بعد خسارة كل الألقاب في الموسم المنصرم.

أيضا ملف آخر ناقشه البكري مع لجنة الزمالك قبل إصابته بكورونا وهو ملف تطوير الألعاب الأخرى بالنادي وصرف اللاعبين لمستحقاتهم المالية المتأخرة.

إصلاح ما أفسده الدهر

لجنتة المستشار أحمد البكري أصدرت بيانًا رسميًا بشأن الوضع المالي للزمالك، والذي جاء فيه أن الزمالك مدين بمبلغ كبير يصل لمليار ونصف المليار جنيه ديون مستحقة لبعض الجهات على نادي الزمالك.

فيما كان المستشار البكري يعكف على حل تلك الأمور والأزمات التي كان يعيشها الزمالك في عهد المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور.

عاجل