رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سر الغرفة الصغيرة.. علاقة شذوذ بين العجوز والشاب انتهت بجثة في المرج

نشر
مستقبل وطن نيوز

في غرفة صغيرة لا تتجاوز الثلاثة أمتار، كانت بمثابة وكرا لممارسة الشذوذ لعامل وأحد شباب منطقة المرج، ظنا أنهما لن ينكشف أمرهما، وأنهما بعيدين عن الأعين، لكن حكايتهما أصبحت حديث الناس، بعد جريمة قتل بشعة.

فمنذ 30 يوما كانت الأمور تسير على طبيعتها في أحد العقارات بمنطقة المرج، لا يعلم أحد سر العامل العجوز الذي يستقطب الشباب لممارسة الرذيلة معهم، داخل غرفة في بدروم منزله، ويتركهم بعد التعرف على آخرين وكأنهم فتيات ليل، ترمين بأنفسهن في أحضان راغبي المتعة الحرام.

ولم تكن المرة كسابقتها فقبل أن يقرر العامل التخلص من علاقته بأحد الشباب التي استمرت على مدار عدة أشهر، أراد الشاب العشريني أن ينهي تلك العلاقة المحرمة، ولم يكن الأمر على هوى العجوز الشاذ جنسيًا، فهدده بفضح علاقتهما؛ ما اضطره إلى الاعتداء عليه بآلة حادة على رأسه، وتركه ينزف حتى فارق الحياة وفر هاربًا.

كان قد تلقى رئيس مباحث قسم شرطة المرج، إشارة من غرفة النجدة بالعثور على جثة مسن مقتول، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين وجود جثة مسن يبلغ من العمر 66 عامًا، ومصاب بتهشم في الجمجمة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث تمكن من كشف ملابسات الواقعة وتحديد مكان المتهم والقبض عليه، وتبين وجود علاقة شذوذ جنسي بينه وبين المجني عليه دفعته للتخلص منه.

عاجل