رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خاص| خالد كمال: واجهت تحديات كثيرة في «وادي الجن».. ونجهز للجزء الثاني قريبًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعرب الفنان خالد كمال عن سعادته بعرض الحلقات الأولى من مسلسله الجديد "وادي الجن" في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لأول مرة، ضمن فعاليات الدورة الـ 42 المنقضية، مشيرًا إلى أن عرض العمل بمهرجان عريق مثل "القاهرة السينمائي" شرف كبير له، وأن ذلك ساعد على تسويق المسلسل بدرجة كبيرة، خاصة وأن عرضه حضره نخبة كبيرة من الفنانين والنقاد والجمهور.

وأضاف "كمال" في تصريحات خاصة لـ "مستقبل وطن نيوز" أن أكثر ما جذبه للمشاركة في مسلسل "وادي الجن" هو "السيناريو" لاختلافه، وتقديم شيء جديد ومختلف على الدراما المصرية المعتادة، موجهًا التحية لكتاب المسلسل قائلاً: "أشكر الأساتذة عمر خالد ومحمد هشام عبيه ومنة إكرام على السيناريو الجميل، وأبارك على نجاح العمل كل العاملين في المسلسل بداية من شركة الإنتاج حتى أصغر ممثل حرصوا على المشاركة في العمل".

ولفت "كمال" إلى أن من الأمور التي أعجبته أيضًا في المسلسل، دوره، موضحًا بأن شخصيته كانت تحمل تحديات كبيرة، خصوصًا وأنها شخصية خيالية ليس لها أي علاقة بتاريخ محدد أو أدوات معينة يمكن الاستعانة بها لرسم الشخصية، مؤكدًا على أن ذلك أكثر ما جذبه لتجسيدها على الشاشة وفقًا للإطار الذي كتبه المؤلفون بها.

وفيما يخص التشابه بينه وبين الشخصية التي يقدمها خلال أحداث المسلسل، نفى خالد أي وجود للتشابه بينهما، موضحًا بأنها شخصية مختلفة بدرجة كبيرة عنه.

أما عن الصعوبات فأشار إلى أن أكثر الصعوبات التي واجهته أثناء التصوير هي ارتداء الملابس ذات الطبقات المتعددة ووضع المكياج الذي كان يستغرق وقتا طويلا، بجانب الخيال الكثير الذي يتطلب بذل جهد كبير حتى يخرج بشكل حقيقي.

وكشف "كمال" في تصريحاته حقيقة وجود موسم ثانِ للمسلسل، قائلًا: "الحقيقة إن كل فريق العمل بذلوا مجهودًا كبيرًا في تحضير وتصوير الجزء الأول من مسلسل وادي الجن، أما التحضير للموسم الثاني بدأنا فيه منذ فترة بالفعل وما زلنا نعمل عليه".

عاجل