رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خاص| هنا داوود: اتضربت جامد في «وادي الجن».. و2020 خدت مني رجاء الجداوي

نشر
مستقبل وطن نيوز

عبرت الفنانة هنا داوود عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال التي تلقتها على شخصية "عليا" في مسلسل "وادي الجن" بمهرجان القاهرة السينمائي، مشيرة إلى أنها تفاجئت بالجميع يطلبون منها معرفة ما سيحدث خلال الأحداث لتشوقهم الكبير بـ الحلقات الأولى، لافتة إلى أن الفنانة أسماء جلال كانت أبرز الذين أشادوا بالعمل وبدورها.

وأضافت هنا في تصريحات خاصةلـ "مستقبل وطن نيوز" أن كواليس العمل كانت ممتعة جدًا، وكانت تشعر بأنها وسط أسرتها، وشعرت بالحزن عند انتهائها من تصوير العمل لتعلقها الكبير بكل المشاركين فيه، وذلك على الرغم من الصعوبات الكثيرة التي واجهتها خلال تصوير الأحداث.

وفيما يخص الصعوبات أيضًا، قالت "داوود" إن أبرز الصعوبات التي واجهتها هي تمثيلها مع أشياء خيالية ليست موجودة، مما تطلب منها التدريب كثيرًا والعمل بجهد أكبر حتى يخرج دورها بمصداقية مع الجمهور، مشيرة إلى أنها تعرضت للعديد من الإصابات خلال التصوير.

وعن أصعب المشاهد، لفتت إلى أنها كانت خلال تعرضها للضرب من قبل الفنان عبد الرحمن اليماني، كاشفة عن كواليسه قائلة: "أنا طلبت منه يضربني علشان أحس بالمشهد، وهو حذرني من الأول والمخرج رفض وقالي متعمليش كدا، بس أنا صممت وقولتله لأ عاوزة الموضوع يخرج حقيقي"، مؤكدة على أن كل ما يتم مشاهدته من مشاهدها حقيقي، سواء كان ضرب أو صريخ أو إسالة دماء منها.

أما بخصوص التشابه بين شخصيتها وشخصية "عاليا" التي تجسدها خلال أحداث المسلسل، قالت: الحاجة الوحيدة اللي مشتركة بينا هي إننا بنفكر في الناس قبل مابنفكر في نفسنا، مشيرة إلى أنها تربت على هذا الأمر منذ أن كانت طفلة.

وأنهت هنا داوود حديثها عن عام 2020، وأمنياتها في 2021، قائلة: "سنة 2020 حققت فيها نجاح على المستوى العملي وظهوري للجمهور، بس للأسف خدت مني الفنانة رجاء الجداوي اللي كانت أمي التانية ووحشتني جدًا، والفنان حسن حسني اللي كان نفسي أمثل معاه.. أما 2021 فنفسي أحقق فيها حلمي بمشاركتي في أي عمل سينمائي".

عاجل