رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد تأجيلها.. مصدر باتحاد الكرة يكشف الموعد الجديد لمباراة القمة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف مصدر باللجنة الثلاثية باتحاد الكرة، عن الموعد المقترح لمباراة القمة التي ستجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك والتي كان مقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل في الجولة الرابعة من بطولة الدوري، قبل أن يتم تأجيلها من قبل لجنة المسابقات باتحاد الكرة لأجل غير مسمى.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، أن هناك مقترحًا بإقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهاية الدور الأول من بطولة الدوري وهو الاحتمال الأرجح والأقرب لإقامة المباراة بعد تأجيلها.

وأوضح المصدر أنه سيكون هناك اجتماعًا خلال الأيام المقبلة من أجل اتخاذ قرار نهائي بشأن تحديد موعد جديد لمباراة القمة وأن كان الأقرب لها إقامتها في نهاية مباريات الدور الأول وقبل مباريات الدور الثاني من المسابقة المحلية.

وأضاف المصدر أن مباراة القمة تم تأجيلها لأسباب أمنية وليس بطلب من ناديي الأهلي والزمالك كما تردد، مشددًا على أن اتحاد الكرة هدفه الأساسي هو الحفاظ على مسابقة الدوري ونظامها الموضوع وإقامة المباريات في مواعيدها كما هي، وليس هناك مصلحة من تأجيل أي مباراة للأهلي أو الزمالك.

يذكر أن لجنة المسابقات باتحاد الكرة أعلنت اليوم الأربعاء عن تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي كان مقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل لأجل غير مسمى دون ذكر أسباب التأجيل.

عاجل