رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إكرامي عن منتقدي أداء رمضان صبحي مع بيراميدز: كله عامل نفسه فاهم

نشر
مستقبل وطن نيوز

رد إكرامي الشحات، حارس مرمى النادي الأهلي السابق على منتقدي رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز بعد حملة الهجوم التي شنها البعض على اللاعب عقب الظهور الأول له مع فريقه في بطولة الدوري أمام الاتحاد السكندري وحصوله على البطاقة الحمراء في أول مباراة له.

وقال إكرامي الشحات في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، :" اللي عاوز ينتقد ينتقد.. كله عامل نفسه فاهم وبيقعد ينتقد على مزاجه"، مشددًا على أن رمضان صبحي لاعب كبير ويعي تمامًا حجم المسئولية الملقاه على عاتقه مع فريقه الجديد.

أوضح حارس الأهلي الأسبق، أن رمضان صبحي ليس شخص عصبي وإنما تلقى على عاتقه مسئولية كبيرة وتحدي جديد مع فريقه بيراميدز لذلك هو مطالب في كل مباراة الظهور بشكل جيد وإحراز أهداف.

وأضاف حارس الأهلي أنه راض تمامًا عن أداء رمضان صبحي في مباراة فريقه التي خاضها أمام فريق الاتحاد الليبي في بطولة الكونفدرالية، والتي فاز فيها بيراميدز بهدف دون رد، مشددًا على أن اللاعب لديه الكثير ليقدمه الفترة المقبلة.

يذكر أن رمضان صبحي لاقى حملة انتقادات عديدة من بعض الإعلاميين ونجوم الكرة بعد طرده في مباراة فريقه بضربة بداية الدوري أمام الاتحاد السكندري والتي خسرها بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

عاجل